الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

بعد قرب انتهاء الميركاتو.. حصاد المصريين في الخارج

حصاد المصريين

حصاد المصريين

محمود صبري

A A

أصبحت فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2024/2025 على مشارف الانتهاء، وذلك بعد أن أغلقت بشكل رسمي في الدوريات الخمس الكبرى، ويتبقى على انتهائها ساعات قليلة في الدوري السعودي.

ويرصد لكم " تليجراف مصر " موقف اللاعبين المصريين في الوقت الحالي في الخارج، بعد انضمام أحمد حجازي لفريق نيوم، وأصبح محمود حسن تريزيجيه على بعد خطوة واحدة من إعلان وصوله إلى الريان القطري.

-محمد صلاح 

أكد نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أن الموسم الحالي، سيكون الأخير له مع الريدز، حيث أن تعاقده الحالي سينتهي مع نهاية 2025 ولم يفتتح النادي الإنجليزي أي مفاوضات رسمية حتى الآن لتجديد تعاقده.

-سام مرسي 

رفض سام مرسي قائد إبسويتش تاون، فكرة الرحيل عن الفريق خلال هذا الصيف رغم تلقيه عروضًا من ليستر سيتي، وذلك بعد صعود فريقه إلى الدوري الانجليزي الممتاز.

-عمر مرموش 

ارتبط عمر مرموش بالرحيل عن نادي آنتيراخت فرانكفورت الألماني خلال هذا الصيف في ظل تلقيه عروضًا من أندية نيوكاسل يونايتد، نوتنجهام فورست، في الدوري الإنجليزي، ولكن الأول رفض رحيل الدولي المصري بأقل من 50 مليون يورو، وهو ما لم يتوافق مع الأندية الإنجليزية.

-مصطفي محمد 

بقي مصطفي محمد في صفوف نانت الفرنسي، على الرغم من ارتباطه بالرحيل سواء لأندية في الدوري المحلي مثل مارسيليا، أو حتى لصفوف فريق ولفرهامبتون الإنجليزي خلال هذا الصيف.

-محمد تريزيجيه 

اجتاز محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، الفحص الطبي في صفوف نادي الريان القطري تمهيداً لانتقاله لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

-محمد عبد المنعم 

انتقل مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم لصفوف نيس الفرنسي مقابل 5 ملايين يورو، لمدة أربع سنوات مقبلة.

-بلال مظهر 

رحل بلال مظهر عن صفوف نادي بناثينايكس اليوناني، لينضم لصفوف إشتريلا أمادورا البرتغالي بعقد يمتد حتى نهاية صيف عام 2026.

-أحمد حسن كوكا 

وعاد أحمد حسن كوكا مرة أخرى إلى صفوف رايو آفي البرتغالي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع ألانيا سبور التركي.

-محمد النني 

انتقل لاعب آرسنال الإنجليزي السابق، محمد النني لصفوف الجزيرة الإمراتي في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الجانرز.

-حمدي فتحي 

وواصل حمدي فتحي مسيرته مع فريق الوكرة الإماراتي للموسم الثاني على التوالي وذلك بعد وصوله من صفوف الأهلي في صيف عام 2023 مقابل 3 ملايين يورو.

-أحمد حجازي 

انتقل أحمد حجازي لصفوف نادي نيوم في دوري “يلو” السعودي، لمدة موسمين بعد انتهاء ارتباطه مع نادي اتحاد جدة.

-عمرو وردة 

ويلعب عمرو وردة لصفوف أتروميتوس اليوناني، بعد أن فسخ تعاقده في يناير 2024 رفقة فريق بانسيرايكوس.

-عمر فايد 

استمر المصري عمر فايد في صفوف فنربخشة التركي هذا الموسم على الرغم من تلقيه عروضًا من عديد الأندية في الدوري الإنجليزي، والدوري التركي خلال هذا الصيف.

-محمود علاء

وانتقل المدافع الدولي محمود علاء لصفوف نادي السويحلي الليبي في صفقة انتقال حر خلال هذا الصيف، بعد انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك.

-أحمد عبد القادر 

ورحل أحمد عبد القادر لصفوف قطر القطري على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي هذا الصيف.

search