الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:29 م

المصري يبدأ تدريباته استعدادًا لـ"الهلال الليبي" في الكونفدرالية

المصري البورسعيدي - أرشيفية

المصري البورسعيدي - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي مساء اليوم الإثنين، تدريباته على ملعب الكلية الحربية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024/25.

جاء ذلك بعد حصول الفريق على راحة سلبية لمدة خمسة أيام، إستعدادًا لمواجهة مضيفه فريق الهلال اللليبي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية في 15 سبتمبر الجاري.     

وشهدت الحصة التدريبية انضمام خمسة لاعبين جدد تم التعاقد معهم مؤخرًا، وهم الحارس محمود حمدي، واللاعبون محمد هاشم، ومحمد مخلوف، وخالد الغندور، وكريم بامبو، وقد استقبلهم الجهاز الفني بقيادة علي ماهر واللاعبون بحفاوة كبيرة.

في المقابل، غاب عن المران اللاعب محمد الشامي لانضمامه لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا، بالإضافة إلى ثلاثي منتخب الشباب الحارس أحمد وهب، وحسام حسن، وأحمد شرف، الذين يشاركون في معسكر منتخب الشباب بمدينة السادس من أكتوبر.

"فيفا" ترفع اسم الزمالك من قائمة إيقاف القيد

رفع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" صباح اليوم، اسم نادى الزمالك من قائمة الأندية المصرية الموقوف قيدها بسبب الديون المستحقة على القلعة البيضاء، بعد سداد المستحقات المتأخرة لمساعدى المدير الفني الأسبق للفريق البرتغالى جوسفالدو فيريرا.

ويجرى الاتحاد الدولى تحديثًا أسبوعيا على السيستم الخاص بالأندية التى وقع عليها عقوبة إيقاف القيد، وتم رفع اسم الزمالك رسميًا من تلك القائمة، بعد سداد المستحقات المتأخرة والبالغة 39 ألف دولار.

وقام المجلس برئاسة حسين لبيب بتحويل مستحقات الثلاثي خلال الأيام القليلة الماضية لحل أزمة إيقاف القيد.

يجدر الإشارة إلى أن الزمالك تلقى إخطارات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تفيد برفع عقوبة إيقاف القيد بعد سداد المستحقات المتأخرة لكل من البرتغالي روي أجواش وأندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس مساعدي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق.

search