الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:53 ص

عبدالواحد السيد يكشف حقيقة خلافه مع أحمد سليمان

عبدالواحد وجوميز مدرب الزمالك

عبدالواحد وجوميز مدرب الزمالك

هيثم موسى

A A

كشف عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، حقيقة وجود خلافات بينه وبين أحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء. 

وكان السيد قد ارتبط بالرحيل عن منصب مدير الكرة بنادي الزمالك، بسبب خلافات مع أحمد سليمان.

وأكد عبد الواحد خلال تصريحات لموقع الزمالك الرسمي، أنه تربطه علاقة وطيدة بـ أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

وشدد مدير الكرة على أنه لا توجد أي خلافات بينهما، موضحاً أنه يكن للكابتن أحمد سليمان كل التقدير والاحترام، لاسيما وأنه كان مدربه في منتخب مصر منذ أكثر من عشر سنوات.

وأضاف عبد الواحد السيد أن مصلحة الزمالك هي الأهم للجميع، مشيرًا إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب.
وأوضح مدير الكرة أن الفريق مقبل على مرحلة مهمة وبطولات قوية ولا بد من تكاتف جميع الجهود من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وحصد البطولات في الموسم الجديد.

عبد الواحد يعود مجددا لمعسكر الزمالك

وعاد عبد الواحد السيد، إلى معسكر الزمالك المقام في مدينة الإسكندرية على ملعب الجيش ببرج العرب استعدادا للموسم الجديد.

وجاءت عودته بعد فترة من التوتر والجدل، شهدت تجميدا مؤقتًا لمهامه إثر خلاف مع عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة القدم أحمد سليمان.

وأكدت مصادر من النادي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أن الأزمة قد حُلت بشكل كامل، وتم التوصل إلى تفاهم بين الطرفين، مما مهد الطريق لعودة السيد إلى منصبه.

ومن المتوقع أن تساهم عودة عبد الواحد، في استقرار الأوضاع داخل الجهاز الفني والإداري للفريق، وزيادة التماسك بين اللاعبين.

وكان رحيل السيد عن المعسكر قد أثار قلق الجماهير، حيث يعتبر السيد أحد الرموز الكبيرة في تاريخ نادي الزمالك، وله شعبية جارفة بين صفوف الجماهير.

search