الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:45 ص

ضربة قوية لأرتيتا.. أرسنال يخسر خدمات ميرينو لمدة شهر

ميكيل ميرينو

ميكيل ميرينو

محمود صبري

A A

من المقرر أن يغيب ميكيل ميرينو لاعب أرسنال الجديد عن الملاعب لمدة شهرين تقريبًا بعد تعرضه لإصابة في أول جلسة تدريب له مع الجانرز.

انضم مارينو إلى أرسنال من ريال سوسيداد مقابل 31.6 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات الصيفية لكنه لم يتمكن من المشاركة لأول مرة في التعادل 1-1 مع برايتون يوم السبت بعد أن أصيب بكسر في كتفه في اصطدام مع جابرييل ماجالهايس في أول جلسة تدريب له مع زملائه الجدد.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ميرينو سيغيب عن الملاعب حتى منتصف أكتوبر، مما يعني على الأرجح أن الظهور الأول للاعب الدولي الإسباني مع النادي سيكون إما ضد بورنموث في 20 أكتوبر أو في دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونيتسك بعد يومين.

ومن المقرر أن يغيب ميرينو عن سبع مباريات أخرى مع ناديه الجديد، بما في ذلك مباراتي الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام ومانشستر سيتي ومباراة على أرضه في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان.

وبعد إصابة الدولي الإسباني، تلقى ميكيل أرتيتا ضربة قوية بعد أن خسر خدمات ديكلان رايس في المباراة التالية ضد توتنهام، بعد طرد الدولي الإنجليزي بشكل مثير للجدل في التعادل مع برايتون.

يذكر أن ميكيل ميرينو كان جزءًا من تشكيل المنتخب الإسباني المتوج بلقب كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا بعد الفوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية.

search