الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:20 م

بوداوي يغيب عن قائمة منتخب الجزائر بداعي الإصابة

هشام بوداوي

هشام بوداوي

عبدالمنعم الالفي

A A

يغيب لاعب وسط نادي نيس الفرنسي و منتخب الجزائر هشام بوداوي، عن المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025، بداعي الإصابة.

جاء ذلك بعدما أعلن نيس الفرنسي، اليوم الإثنين، غياب لاعبه بوداوي، لعدة أسابيع.
و يلاقي منتخب الجزائر، منتخبي غينيا الاستوائية وليبيريا يومي 5 و10 سبتمبر الجاري، ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025،

وكان بوداوي، يستعد للعودة للمنتخب الجزائري بعدما غاب عنه في معسكرات سابقة للإصابة، حيث تواجد ضمن القائمة التي ضمت 26 لاعبًا التي كشف عنها المدير الفني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش الخميس الماضي.

وقال نادي نيس في بيان له، إن الفحوصات المختلفة التي خضع لها بوداوي ليوم الإثنين، كشفت أنه يعاني من إلتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى.

وكشف النادي الفرنسي أن بوداوي سيبتعد عن الملاعب لبضعة أسابيع، مؤكدًا أنه سيدعم اللاعب الجزائري بأفضل ما يمكن حتى يعود إلى المنافسة في أقرب وقت ممكن.

كان بوداوي، تعرض للإصابة قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي تغلب فيها نيس على مضيفه أنجيه 4-1، أمس الأحد، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، وساهم بوداوي بشكل كبير في هذا الفوز، حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة 25، وأكمل المباراة متحاملًا على آلامه.

قائمة منتخب الجزائر للتصفيات الأفريقية 2025

شهدت القائمة، عودة نجم الأهلي السعودي رياض محرز، الغائب عن تشكيلة الخضر منذ كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها كوت ديفوار مطلع العام الجاري، حيث كان نجم مانشستر سيتي السابق يفكر في الاعتزال دوليًا، وضمت قائمة المنتخب الجزائري:

الحراس:أنتوني ماندريا – ألكسيس ڨندوز – ألكسندر أوكديجة

الدفاع: ريان أيت نوري – نوفل خاسف – جوان حجام – محمد مداني – أمين توڨاي – رامي بن سبعيني – زين الدين بلعيد – عيسى ماندي – يوسف عطال – محمد فارسي.

وسط الميدان:إسماعيل بن ناصر – رامز زروقي – هشام بوداوي – آدم زرڨان – حسام عوار – أمير سعيود.

الهجوم:محمد الأمين عمورة – سعيد بن رحمة – رياض محرز – أنيس حاج موسى – ياسين بن زية – أمين غويري – بغداد بونجاح.

search