الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:35 ص

والد الطبيب المصاب في حادث التجمع الخامس: ابني أجرى 4 عمليات

أسرة الطبيب المصاب

أسرة الطبيب المصاب

أحمد عادل

A A

قال عبد الرحمن أحمد، والد الطبيب المصاب في حادث دهس طبيبين في التجمع الخامس على يد طفل، إن نجله خضع حتى الآن لأربع عمليات جراحية.

وأوضح والد الطبيب، أن ابنه خضع لتركيب شريحة وسبع مسامير، بالإضافة إلى عملية لتثبيت مفصل الكوع. 

كما أجرى عمليتين لوصل العصب في اليد اليسرى.

وأضاف، أنه في انتظار خضوع نجله لعمليتين في العين، وعملية ترقيع بسبب الإصابة بتهتك في الفخذ.

وحصل "تليجراف مصر" على صورة من التقرير الطبي المتعلق بحادث دهس طبيب التجمع على يد طفل، والذي أسفر عن وفاة الطبيب وإصابة طبيب آخر.

ووفقًا للتقرير الطبي، يعاني الطبيب المصاب، عبد الرحمن أحمد، من إصابات بالغة تشمل شرخًا في قاع الجمجمة ونزيفًا خارج الأم الجافية وتحت الأم الجافية، بالإضافة إلى إصابات في عظام الوجه التي تحتاج إلى علاج تحفظي.

كما يعاني من جرح تهتكي في الذراع الأيسر وجروح تهتكية في الفخذ الأيسر.

وأشار التقرير إلى أن المصاب يعاني أيضًا من تهتك في الرئة اليمنى وكسر في الضلوع اليمنى يتطلب علاجًا تحفيزيًا، بالإضافة إلى كسر في أعلى عظمة الشظية اليسرى يحتاج إلى علاج تحفظي.

في ذات السياق، وصلت أسرة الطبيب المصاب إلى محكمة جنح الأميرية لمتابعة محاكمة الطفل المتهم بدهس "طبيب التجمع" والذي أسفر عن وفاته وإصابة الطبيب الآخر بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وأصدرت النيابة العامة بيانًا أوضحت فيه أنه تم تقديم الطفل المتسبب في وفاة الطبيب وإصابة آخر للمحاكمة الجنائية، في القضية رقم 2822 لسنة 2024 جنح الطفل.

وأشارت النيابة إلى أنها تلقت إخطارًا بتاريخ 13 يوليو الجاري حول وقوع حادث تصادم أثناء قيادة الطفل لمركبة في دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، مما أدى إلى وفاة الطبيب وإصابة الآخر أثناء عبورهما الطريق العام.

وأوضحت النيابة أنها باشرت التحقيقات من خلال استجواب شهود العيان وطلب تحريات الشرطة التي أكدت صحة الواقعة، حيث اعترف المتهم بارتكابه للحادث.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الطفل المختصة لمعاقبته على جريمتي القتل والإصابة الخطأ.

search