الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:31 ص

الأمن يبحث عن السائق.. وفاة طفل تحت عجلات سيارة نقل في 15 مايو

جثة

جثة

ملك نادر - محمد علي

A A

شهدت منطقة “15 مايو” بالقاهرة حادثًا مأساويًا، حيث لقي طفل مصرعه بعد أن دهسته سيارة نقل في أثناء عبوره الطريق.

تلقت غرفة عمليات المرور بالقاهرة، بلاغًا بالحادث، وعلى الفور، انتقل أفراد المرور وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الطفل إلى أقرب مستشفى، لكنه فارق الحياة في أثناء إسعافه داخل السيارة.

تحرّر محضر بالواقعة، فيما أُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وأمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث وضبط المتهم.

كما، أمرت النيابة، بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف هوية المتهم وتحديد السرعة التي كان يسير بها على الطريق ما أسفر عن اصطدامه بالطفل.

وفي واقعة أخرى، شهد طريق وادي النطرون الصحراوي، حادثًا مأسويًا، حيث دهس طبيب 4 شباب كانوا في طريق العودة من عملهم، ما أدى إلى وفاة 3 منهم، بينما يصارع الرابع الموت في المستشفى.

وتم نقل جثامين الضحايا والمصاب إلى "مستشفى اليوم الواحد" بوادي النطرون.

كان تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارًا عاجلًا من شرطة النجدة يفيد بالحادث، حيث هرعت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث فورًا.

وأفادت التحقيقات الأوليّة بأن الحادث أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة شخص آخر جميعهم من قرية “وردان” التابعة لمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون لتلقي العلاج، في حين تم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية، وجرى تشييع جثامين الضحايا الثلاثة.


وروى "كمال. ع"، أحد جيران الضحايا  لـ"تليجراف مصر "، أن الشخص الذي كان يقود السيارة كان يسير على طريق النزلة المعاكسة لكوبري الصحراوي المؤدي لطريق وادي النطرون بالكيلو 184.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية فحصت السيارة بعد هروب المتهم، وتبيّن أنه يعمل طبيبًا، وأن السيارة التي كان يستقلها ملاكي ماركة "نيسان صني" سوداء اللون، موديل 2008، مرور المنصورة، وتراخيصها منتهية.

وأوضح أن الضحايا كانوا ينتظرون بالطريق لعودتهم إلى بلدتهم، قرية “وردان” التابعة لمركز منشأة القناطر في الجيزة، بعد رحلة عمل شاقة، من أجل لقمة عيش، وهم: "محمود عبدالغني عيّاد، وأيمن خالد شبل عطية، ومصطفى ناصف إمبابي، وحمادة محمد علام، مصاب بكسور وحالته مستقرة.

وتابع أن أيمن، أحد الضحايا، كانت خطبته قبل نحو أسبوع، وقرّر البحث عن عمل برفقة مصطفى شقيق خطيبته، في إحدى الشركات الكائنة بطريق وادي النطرون.

search