الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:10 م

الزمالك يدرس فسخ تعاقده مع أكينيولا لتوفير مكان لأجنبي آخر

سامسون أكينيولا

سامسون أكينيولا

أحمد هيبة

A A

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رحيل المهاجم البنيني سامسون أكينيولا عن صفوف الفريق.

وأكد مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن الزمالك اقترب من إنهاء اتفاقه مع أكينيولا بشكل رسمي عن الفريق.

وقال المصدر إنه يتم تسويق اللاعب في الفترة الحالية لرحيله والاستفادة ماديا منه، تجنبًا لقضايا الفيفا.

وأتم المصدر، جوميز  طلب من إدارة النادي رحيل سامسون عن صفوف الفريق لعدم حاجته إليه وتوفير مكان للاعب أجنبي آخر.

وتضم قائمة الزمالك التونسيين سيف الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي بنتايك والبنيني سامسون أكينيولا، وبعد إتمام التعاقد الرسمي مع الجابوني أرون بوبيندزا، أصبحت القائمة مكتملة، وحال التعاقد مع لاعب أجنبي آخر (غير الفلسطيني عمر فرج) سيضطر مجبرا للاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب الحاليين والأقرب سيكون أكينيولا. 

وفي سياق متصل، أنهى نادي الزمالك إجراءات التعاقد مع المهاجم الفلسطيني الشاب عمر فرج، وذلك بعد نجاح المفاوضات مع ناديه السويدي آيك.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ"تليجراف مصر" أن إدارة نادي الزمالك توصلت إلى اتفاق نهائي مع نادي آيك وتم إرسال العقود الخاصة بالصفقة صباح اليوم الثلاثاء لتوقيعها إلكترونيًا.

وأوضح المصدر، أنه تم الاتفاق على توقيع العقود لمدة 3 مواسم، وأنه من المقرر أن تصل بطاقة اللاعب الدولية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشف أن عمر فرج سينضم إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء مشاركته مع منتخب فلسطين في المعسكر الحالي.

ويُسعى الزمالك لحسم صفقة الفلسطيني عمر فرج، لدعم هجومه، حيث يتمتع اللاعب بمهارات هجومية عالية وقدرات تهديفية مميزة ما يجعله إضافة قوية للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

search