الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

فيفي عبده تكشف تفاصيل جديدة عن "العتاولة 2" (خاص)

فيفي عبده

فيفي عبده

سعد نبيل

A A

أكدت الفنانة فيفي عبده، تعاقدها مع الشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2025.

وقالت فيفي عبده، لـ"تليجراف مصر"، إنها وقعت العقد في تمام السابعة من مساء الثلاثاء 3 سبتمبر، لافته إلى أنها تسلمت السيناريو في نفس جلسة التعاقد.

 البروفات الورقية

وتابعت، أنها ستعكف من الآن على قراءة القصة والسيناريو، استعدادًا لإجراء البروفات الورقية، وبدء التصوير عقب الانتهاء من التحضيرات.

حقيقه عودتها لعالم المسرح

وعن حقيقة عودتها لعالم المسرح، أشارت إلى رغبتها في العودة ولكن لم يعرض عليها أي عمل مسرحي حتى الآن.

 السوشيال ميديا أصابت الناس بالكسل

وأضافت: “مصر لازم يبقى فيها مسارح كتيرة، بس للأسف مبقاش فيه حد فاضي لحضور عروض مسرحية.. السوشيال ميديا أصابت الناس بالكسل”. 

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، التي يتميز أهلها بطباع خاصة ولهجة مميزة، يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، الذي يمثل نموذجًا للبطل التراجيدي. 

يعيش نصار صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يسعى للحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف وتعامله مع الناس، رغم أن الحياة تدفعه نحو السلبية. ثم تحدث تغيرات جذرية في مسار حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة" من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة العديد من الفنانين وهما: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، فريدة سيف النصر، منة تيسير، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، مصطفى أبوسريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين.

search