الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:06 ص

لماذا يتصدر الأردني عاكف نجم الترند.. وما علاقة "حياة الماعز"

عاكف نجم

عاكف نجم

شيماء رستم

A A

يتصدر الممثل الأردني عاكف نجم الترند، ويتدوال رواد التواصل الإجتماعي بيانه بالإعتذار للشعب السعودي بسبب فيلم “حياة الماعز”. 

الأردني عاكف نجم في فيلم “حياة الماعز” 

فيلم “حياة الماعز” 

اثار الفيلم الهندي "حياة الماعز" جدلا واسعا بين رواد التوايد الإجتماعي بالفترة الأخيرة، وحقق انتشارا واسعا في جميع الدول العربية، حيث إنه ترصد أحداثه حياة هندي بالمملكة، ومواجهة صعوبات شديدة، وشارك بالعمل عدد محدود من نجوم العرب من بينهم الأردني عاكف نجم الذي تعرض لموجة شديدة من الانتقاد متهمينه بتشويه صورة السعوديين.


وعلق الأردني  عاكف نجم من خلال بيان إعلامي عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، معتذرا عن مشاركته في فيلم "حياة الماعز" ومؤكدا أنه لم يقرأ الفيلم كاملا لذا كان يجهل أن هناك إساءة موجهة للسعوديين كما وصف البعض الأمر.

الأردني عاكف نجم

قال  عاكف عبر البيان  أصدره منذ عدة أيام "قبلت فيلم" حياة الماعز" بناء 
على قراءة محدودة لسيناريو الفيلم، مؤكدا  أنه كان على علم فقط بأنه سيلعب دور رجل سعودي شهم ينقذ شخصاً تائهاً في الصحراء، واعتبر ذلك تجسيدا لشهامة السعوديين، لكن تبين له لاحقاً أن الفيلم قد تطرق إلى نماذج بشكل مختلف عن ما كان يتوقعه".

رغم أن الممثل الأردني عاكف نجم اصدر بيانا بالإعتذار منذ 4 أيام، لكن مازال متصدر الترند و يتدوال رواد التواصل الإجتماعي منشوره عبر المنصات. 

أحداث" حياة الماعز"


وتدور أحداث فيلم" حياة الماعز" حول حياة هندي من منطقة نائية من جنوب الهند، يذهب إلى السعودية بحثا عن العمل وعن حياة أفضل لكنه يتفاجأ بمصير مأسوي يدمر حياته.

أثار فيلم "حياة الماعز" غضب الأشقاء السعوديين متهمين صناع العمل بتشويه صورة المملكة و أن هذا العمل تعمد الإساءة ليس أكثر، لذا نال نجم عاكف الهجوم باعتباره عربي وشارك في مثل هذا العمل.

search