الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 ص

غزل المحلة يتقدم بشكوى ضد محمود الزنفلي بعد توقيعه لحرس الحدود

الزنفلي

الزنفلي

ناريمان ياسر

A A

كشف وليد خليل، رئيس نادي غزل المحلة، موقف النادي، اتجاه محمود الزنفلي، بعدما وقع إلى نادي حرس الحدود، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال رئيس نادي غزل المحلة خلال تصريحات عبر برنامج “الماتش” على شاشة "صدي البلد": "انتقال محمود الزنفلي لنادي حرس الحدود غريبة جدًا، اجتمعنا مع الحارس مرتين، ومن خلالهم تم الاتفاق ووقع معنا وكنا سننهي الشرط الجزائي مع الداخلية، وفجأة بعد ذلك أغلق هاتفه ولم نعرف كيف نصل له".

وأضاف: "لم يكن لدي العلم عن انضمام  محمود الزنفلي لنادي حرس الحدود، لأنه أغلق هاتفه ولم نتمكن من الوصول له، واضطررت أن أتخذ اجراءً لحفظ حقوق النادي، (احنا مش بنلعب)، لكن الحارس تعامل باستهتار".

وتابع: "نحن لن نترك حق النادي لأن غزل المحلة ليس ناديا صغيرا، ولأن طريقة تعامل الحارس فيها (نقص)، لأنه قال لنا بعد الاتفاق أعلنوا عن انضمامي بشكل رسمي وأرسلنا له الشيك". 
وأكمل: "نحن تقدمنا بشكوى ضده في اتحاد الكرة وأرسلنا لهم عقد اللاعب بتوقيعه وبصمته".

وفي ذات الوقت قال الزنفلي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “وقعت على عقود انضمامي لحرس الحدود بشكل رسمي والنادي يستعد للإعلان عن الصفقة”.

تابع: “اتفقت مع حرس الحدود على كل شيئ وتراجعت عن الانضمام لـ غزل المحلة رغم إعلان النادي عن الصفقة بشكل رسمي”.

أتم: “لا يمكنني التحدث عن التفاصيل الأخرى في الوقت الحالي، وما حدث مع غزل المحلة، لكني قررت عدم خوض تلك التجربة”.

الزنفلي يغير وجهته من المحلة إلى الإسكندرية

كان غزل المحلة أعلن في وقت سابق، تعاقده مع الحارس محمود الزنفلي، لتدعيم مركز حراسة المرمى، خلال فترة الانتقالات الجارية، استعدادًا لدوري نايل.

ونشر غزل المحلة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو أعلن من خلاله تعاقده مع الزنفلي، وعلق: "المياه الهادرة تروّضها السدود، محمود الزنفلي محلاوي".

وتعاقد غزل المحلة، مع محمود الزنفلي، قادمًا من صفوف الداخلية عقب نهاية إعارته مع النادي الأهلي لمدة 6 أشهر دون أن يشارك في أي مباراة رسمية.

عودة غزل المحلة إلى الممتاز

تأهل فريق غزل المحلة إلى الدوري المصري الممتاز، موسم 2024/25، بعد غياب موسم واحد عن دوري الأضواء والشهرة.

ونجح غزل المحلة في حصد المركز الثاني برصيد 52 نقطة، خلف بتروجت الذي تربع على عرش مجموعة الصعود، وضمن التأهل، بعد خوض 28 مباراة جمع منها، 64 نقطة.

search