الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:45 م

"نيس الفرنسي" يرد على ادعاءات منع عبد المنعم من الانضمام للمنتخب

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

كريم عبدالكريم

A A

كشف رئيس نادي نيس الفرنسي، جان بيير ريفييه، والمدير الرياضي بالنادي، فلوريان موريس، سبب تأخر اللاعب محمد عبدالمنعم عن الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي.

وفي مؤتمر تقديم لاعب الفريق موكوكو، صرح موريس قائلًا: "ما زالت هناك مناقشات بين عبد المنعم ومسؤولي المنتخب، وتأخير تواجده في المؤتمر يعود إلى تواجده في معسكر منتخب بلاده.".

محمد عبدالمنعم في المنتخب

من جانبه، أضاف جان بيير ريفييه: "عندما يتم استدعاء لاعب لمهمة وطنية مع منتخب بلاده، يجب عليه أن يلبي النداء بشكل طبيعي."

وتابع ريفييه: "لا نريد أن نعطي انطباعًا بأننا نمنع اللاعبين، بما في ذلك عبد المنعم، من تمثيل المنتخب المصري."

وأشارت جريدة نيس الفرنسية إلى أنه من المتوقع أن يسافر عبد المنعم إلى مصر مساء اليوم الأربعاء للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني.

تفاصيل أزمة التحاق محمد عبدالمنعم بمعسكر المنتخب

كشف مصدر داخل الجهاز الإداري في منتخب مصر الأول، تفاصيل أزمة انضمام محمد عبدالمنعم لمعسكر المنتخب، استعدادًا لتصفيات الأمم الأفريقية في المغرب.

وأكد مصدر بالجهاز الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن نادي نيس الفرنسي يرغب في إعفاء مدافعه الجديد محمد عبدالمنعم من معسكر المنتخب.

وقال المصدر إنه حتى الآن لم يؤكد اللاعب موعد وصوله للقاهرة وخاصةً أنه مرتبط بمؤتمر تقديمه اليوم داخل ناديه الفرنسي.

وشدد على أن الجهاز الفني للمنتخب ينوي تقديم شكوى ضد نيس لعدم انضمام اللاعب في فترة الأجندة الدولية.

موعد مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي في العاشرة مساء الجمعة، 6 سبتمبر، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب المصري بقيادة حسام حسن لمباريات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، التي ستستضيفها المغرب.

وصل منتخب كاب فيردي إلى القاهرة الأحد الماضي، من أجل الاستعداد لمواجهة نظيره المصري، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، التي تقام في المغرب.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي، المقرر لها 6 سبتمبر، وبوتسوانا يوم 10 سبتمبر، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالمغرب 2025.

وانضم لاعبو الأهلي والزمالك وبيراميدز، إلى معسكر المنتخب الوطني أول أمس الأحد، بشكل رسمي.

search