الإثنين، 16 سبتمبر 2024

12:36 ص

بعد إحالته للمفتي.. تفاصيل جلسة محاكمة المتهم بقتل "جانيت" (فيديو)

المتهم بقتل الطفلة "جانيت" داخل القفص

المتهم بقتل الطفلة "جانيت" داخل القفص

أحمد عادل - حبيبة عاشور

A A

نرصد كواليس محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية “جانيت” ولحظة النطق بالحكم عليه بالإحالة إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم، بإحالة أوراق المتهم بقتل الرضيعة السودانية “جانيت” بعد اغتصابها بوحشية على يد عامل دليفري بمدينة نصر، للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 8 أكتوبر المقبل للنطق بالحكم.

 قضية قتل الرضيعة السودانية “جانيت”

واستمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس خلال جلسة اليوم، إلى مرافعة النيابة العامة في قضية قتل الرضيعة السودانية “جانيت” بعد اغتصابها بوحشية على يد عامل دليفري بمدينة نصر.

وقالت النيابة العامة، إن المتهم هتك عرض الطفلة ولم يرحمها، فهو ذئب بشري حملها ثم اختفى بها إلى حديقة ونزع عنها ملابسها وهتك عرضها، وحين صرخت كتم أنفاسها.

قضية الطفلة جانيت

وأضافت النيابة خلال مرافعتها: “المتهم خرج عن كل قواميس الكون وقوانين البشر وفطرة الله التي فطر الناس عليها حتى وقف الشيطان حائرًا من فعلته مندهشًا من فظاعتها، إنه شاب (22 عامًا) جرى وراء شهوته وأتى جرمه بكل خسة”.

وتابعت: “أن المتهم الماثل أمامكم هو قاتل.. فما أشد تلك الجريمة فهي مأساة لأم فقدت ابنتها الرضيعة، مأساة لطفلة فقدت شقيقتها”.

مرافعة النيابة العامة

وأضاف ممثل النيابة خلال مرافعته أمام المحكمة: “لم نتطرق إلى حديث القانون لأنكم أنتم أعلم به، ولكني سأسرد شهادة الشهود بأنهم أكدوا أن المتهم شرع في خطف الضحية كما شهد أيضًا مجري التحريات بمدينة نصر أن المتهم هتك عرض الطفلة وأتى شهوته حتى أفرغ ثم بعدها كتم أنفاسها وفر هاربًا”.

وتابعت النيابة: “جئنا إليكم بالمتهم مكبلًا، المتهم شيطان أعمته شهوته خطف المجني عليها وأزال عنها حفاضتها وقام بمعاشرتها وهتك عرضها، وأتى شهوته وعند صراخها كتم أنفاسها حتى فارقت الحياة”.

search