الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:48 ص

تحقيق وتجميد.. أول تحرك من الزمالك بشأن "الخناقة" (خاص)

حسين لبيب

حسين لبيب

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، رد فعل حسين لبيب، رئيس النادي على المشادة التي حدثت بين عضوي مجلس الإدارة هاني شكري ومحمد طارق، خلال الاجتماع الذي أقيم مساء الأربعاء.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، لم يتواجد في الاجتماع، ولكن عند علمه بما حدث أبدى غضبه، وتم تحويل هاني شكري ومحمد طارق للتحقيق.

وأضاف المصدر، من المتوقع أن سيكون هناك تجميد لمحمد طارق، بعد دخوله في أزمة مع هاني شكري.

وسبق وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر": "كان هناك اجتماع بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك وشهد خلافًا في وجهات النظر بين محمد طارق وهاني شكري، وهو ما أدى إلى حدوث مشادة لفظية بينهما".

وتابع المصدر: "حاول رامي نصوحي، وبعض أعضاء مجلس الإدارة التدخل للصلح بينهما قبل أن يتطور الأمر إلى تعدي شكري على طارق، ليغادر الأخير الاجتماع منفعلًا بعد إبلاغه بعدم الاستكمال".

وفي سياق متصل، رفع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اسم نادى الزمالك من قائمة الأندية المصرية الموقوف قيدها بسبب الديون المستحقة على القلعة البيضاء، بعد سداد المستحقات المتأخرة لمساعدى المدير الفني الأسبق للفريق البرتغالى جوسفالدو فيريرا.

ويجرى الاتحاد الدولى تحديثًا أسبوعيا على السيستم الخاص بالأندية التى وقع عليها عقوبة إيقاف القيد، وتم رفع اسم الزمالك رسميًا من تلك القائمة، بعد سداد المستحقات المتأخرة والبالغة 39 ألف دولار.

وقام المجلس برئاسة حسين لبيب بتحويل مستحقات الثلاثي خلال الأيام القليلة الماضية لحل أزمة إيقاف القيد.

يُشار إلى أن الزمالك تلقى إخطارات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تفيد برفع عقوبة إيقاف القيد بعد سداد المستحقات المتأخرة لكل من البرتغالي روي أجواش وأندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس مساعدي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق.

search