الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

سميرة صدقي عن أفلام محمد رمضان: "بلطجة وبيبوظ الأجيال"

سميرة صدقي

سميرة صدقي

شيماء رستم

A A

هاجمت الفنانة سميرة صدقي، أفلام الفنان محمد رمضان، مؤكدة أنها ترفض العمل معه، بسبب تأثر الشباب بسلوكه داخل أعماله الفنية ووصفت الأمر بالبلطجة.

قالت سميرة صدقي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": “نفسي أمثل مع كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز ومنى زكي وأحمد حلمي ومش عاوزة أشتغل مع محمد رمضان وبحترمه إنما في شباب ماسكة سيوف وبيقطعوا في بعض بسبب تقليدهم ليه في أعماله وده مش نجاح هو كده بيبوظ الأجيال”.

وأضافت الفنانة سميرة صدقي، أنها ليست بحاجة إلى رجل في حياتها، كونها شخصية عصامية ولا تحب أحدا أن يتحكم في حياتها، موضحة أن أفلام محمد رمضان جعلت الشباب يتعلم البلطجة وهذا ليس نجاحاً في حد ذاته.

وتابعت: "أعمل إيه بالراجل.. أجيب حد يتحكم فيا.. أنا أُدير ولا أُدار وأنا اللي بمشي حياتي زي ما أنا عاوزه، ليه أجيب حد يتحكم فيا.. ويقولي أعملي ده ومتعمليش ده، أنا محتاجه الراجل في إيه!؟".

وأشارت سميرة صدقي، إلى أنها ترفض الزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجها، حيث كانت تعتبره بمثابة الأخ والأب والصديق لها، معقبة: "عمري ما أخدت شنطة هدومي وغضبت في بيت أبويا، وعمري ما قلتله طلقني لأني بتعامل بطبيعتي معاه، والراجل أو الست أحيانا بيحطوا مسك على شخصيتهم وبعد الجواز يتفاجئوا بالشخصية التانية".

search