الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:08 م

سميرة صدقي: لهذا السبب حصلت على لقب "نجمة الإغراء"

سميرة صدقي

سميرة صدقي

شيماء رستم

A A

كشفت الفنانة سميرة صدقي، عن سبب إطلاق لقب "نجمة الإغراء" عليها في حقبة الثمانينات، فضلا عن حديثها عن  تفاصيل سرقتها من طفل.

وقالت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، إن لقب "نجمة الإغراء"، الذي كان يطلقه البعض عليها سابقاً في أعمالها، كونها كانت ترقص في أفلامها، معقبة "الإغراء عمره ما كان بالعند كان بتجسيد الكاميرا أو نظرة العين وإحساس الممثل".


وعن تعرضها للسرقة على يد طفل ربته في منزلها، أوضحت أنه كان يعرف كل كبيرة وصغيرة في المنزل وهو يعيش معها بشكل مستمر، وكانت معه مفاتيح خزانتها حيث كنت تضع فيها مبلغ 400 ألف جنيه ومجموعة من المشغولات الذهبية.

كشفت الفنانة سميرة صدقي، سبب إخفائها خبر زواجها عن الوسط الفني في بداية الأمر، موضحة أنها تزوجت في عمر الـ 17، وكان وقتها يدير فرقة المدبوليزم المسرحية، وتزوجت منه لكي تستطيع اللحاق بالفرقة لعشقها للتمثيل.

وتابعت سميرة صدقي: "وقتها كنت بحب التمثيل ومكانش في حد في مصر غير ابن خالتي اللي هو زوجي الراحل علشان أمثل واتجوزته لأني كنت عايشة في إسكندرية وسافرت لمصر واتجوزنا هناك".

وأشارت سميرة صدقي، إلى أنها تشارك في مسلسل "جوما"، للمخرج محمد النقلي وبطولة ميرفت أمين وريم البارودي، ومدته 15 حلقة فقط، كما تعاقدت على مسلسل "حبيبة".

وقالت إنها كانت تعيش على "العيش والجبنة"، وذلك بعد وفاة والدتها في عام 2000، ثم دخلت في أزمة نفسية واكتئاب وزاد وزنها حيث وصل لـ 120 كيلو.

وتابعت: "أمي ماتت ودخلت في مرحلة اكتئاب ووزني زاد وبعدها حاولت أعمل رجيم ومنفعش وبعدها اضطررت لعملية تكميم معدة في 2005، وبعدها وزني نزل ومفيش حاجه كانت بتقعد في معدتي من الأكل غير "العيش والجبنة"، مازحة: "أنا زي القردة دلوقتي".

وأوضحت سميرة صدقي، أنه لا يوجد خلاف بينها وبين الفنان محيي إسماعيل في فيلم "العذراء والجدي"، ولكن ما حدث أن هناك مشهد معين من المفترض أن يبكي فيه، ولكن بعدها تفاجأت بأنه يحتضنها، وأوقفت التصوير كونه خرج عن النص المكتوب واعتذر عن ذلك لأنه لم يقصد.

وتابعت سميرة صدقي، أنها لم تعتزل الفن حسبما أشيع منذ أيام قليلة وأن الواسطة والمحسوبية موجودة في الفن منذ أيام زمان، ولكنها لا تصنع من الفنان نجماً ولا يعتبر موهوباً، والفن ليسه له واسطة.

واختتمت سميرة صدقي، حديثها قائلة: "الجيل الجديد من الفنانين عاوزين يمسحونا بـ استيكه من أعمالهم ومش عاوزين يحتضنونا وفريد شوقي الله يرحمه كان هو نمبر وان في الزمن الجميل ومحمد صبحي بيقدم قضية في أعماله".

search