الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 ص

20 طعنة نافذة.. مقتل عامل على يد صديقه في الجيزة

تعبيرية

تعبيرية

كتب يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

توفي عامل على يد صديقه بعد أن سدد له 20 طعنة نافذة في مشاجرة بينهما بمنطقة الجيزة. 

تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وحررت الشرطة محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع الغرب العميد عمرو حجازي، يفيد بوقوع جريمة قتل عامل على يد زميله. 

انتقل رئيس مباحث الجيزة المقدم هشام فتحي، وفريقه إلى موقع الحادث حيث عُثر على جثة محمد ع.، عامل، وقد فارق الحياة إثر تعرضه لـ20 طعنة نافذة على يد صديقه إبراهيم. ح، البالغ من العمر 23 عامًا.

التحريات

أظهرت التحريات أن المشاجرة بين المجني عليه والمتهم نشبت بسبب خلافات كلامية، ما دفع المتهم إلى استخدام سكين وطعن صديقه طعنات عدة. 

تم القبض على المتهم واستعادة السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة. بمواجهته، اعترف المتهم بجريمته موضحًا أن المجني عليه كان صديقه وأن المشادة الكلامية هي التي دفعته لارتكاب الجريمة.

تواصل النيابة العامة التحقيق في الواقعة لاستكمال الإجراءات القانونية.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على متهم ثان فى واقعة مقتل شاب، أثناء شراء مستلزمات “حنة” شقيقته، بعد نصب كمين محكم له بمنطقة حدائق القبة.

وأدلى المتهمان باعترافات لرجال المباحث عقب ضبطهما، وأوضحا أنهما تشاجرا مع القتيل وصديق له، بسبب مضايقة فتاة، وقاما بقتله، وطعن صديقه.

جريمة بحدائق القبة

وتحول حفل زفاف في حدائق القبة إلى جنازة، بعد مقتل شاب خلال توجهه لشراء مستلزمات حفل زفاف شقيقته.

وقال شهود عيان فى الواقعة، إن الشاب المجني عليه يدعى مصطفى، وذهب للاتفاق على استئجار كراسي لـ"حنة" شقيقته، لكن نشبت مشاجرة بالشارع مع آخرين، وقام أحدهم بطعنه بسكين في قلبه.

وأضاف الشهود لـ"تليجراف مصر"، أن الشاب المقتول هو الابن الوحيد لأسرته، ويتولى الإنفاق عليهم بعد وفاة والده.

بلاغ بوقوع جريمة قتل

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة حدائق القبة، بلاغ من شرطة النجدة، يفيد بوجود قتيل بأحد الشوارع بمنطقة حدائق القبة.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعُثر على جثة شاب في العقد الثالث من العمر مصابًا بطعنة سكين، وبعمل التحريات تبين أن الشاب كان برفقة صديقه لشراء مستلزمات وكراسى لحنة شقيقته، وقام آخرين بقتله خلال مشاجرة بالطريق، وتم نقل جثمان الشاب للمشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

search