الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:19 ص

إصابة 5 في انقلاب ميكروباص على دائري المريوطية

إنقلاب ميكروباص أعلى دائري المريوطية

إنقلاب ميكروباص أعلى دائري المريوطية

مصطفى منازع

A A

أصيب 5 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص أعلى دائري المريوطية، بالقرب من صفط اللبن بالجيزة، اليوم، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

إنقلاب ميكروباص أعلى دائري المريوطية 
إنقلاب ميكروباص أعلى دائري المريوطية 
إنقلاب ميكروباص أعلى دائري المريوطية 

تفاصيل الواقعة 

وتلقت شرطة النجدة بمحافظة الجيزة بلاغا بوقوع حادث أعلى دائري المريوطية ووجود مصابين، وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث، وتبين أن سيارة ميكروباص انقلبت أعلى الدائري، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم إلي أحد المستشفيات.

واقعة أخرى 

وفي وقت سابق، لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون، في انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من قرية البرشا التابعة لمركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وإيداع الجثث بالمشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

وذكرت الشرطة أن الحادث أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 7، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لمستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، فيما تم إيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده، وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مجددًا لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search