الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:21 م

كريم عبد العزيز يشكر القائمين على مهرجان المسرح العربي

كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

ندى إبراهيم

A A

أعرب الفنان كريم عبد العزيز عن سعادته بإطلاق اسمه على الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي، الذي يُقام تحت رعاية غادة جبارة، رئيسة أكاديمية الفنون، وبإشراف أحمد عبد العزيز، وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية، وتحت إدارة محمد عصمت، مدير المهرجان. 

ومن المقرر أن يُقام المهرجان في الإسكندرية في الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل.

كريم عبد العزيز

وقال كريم عبدالعزيز معبرًا عن تقديره وامتنانه لصنّاع مهرجان المسرح العربي عبر مقطع فيديو ، شكر فيه القائمين على المهرجان قائلاً: "إخوتي وأساتذتي وزملائي، مهما حاولت التعبير عن شعوري وامتناني وشكري لإطلاق اسمي على هذه الدورة، لن أتمكن من وصف سعادتي. 

وتابع: “هذا التكريم له مكانة خاصة في قلبي، خصوصاً وأنني خريج أكاديمية الفنون من المعهد العالي للسينما قسم الإخراج”.

وأضاف كريم عبدالعزيز قائلاً: "سعادتي لا توصف لأن الفن هو ما يجمعنا، وهو بالنسبة لي من أهم ما في الحياة. أتمنى لكم النجاح والتوفيق في مهمتكم، وأن تظلوا دائماً متميزين وفنانين. 

وأستكمل: “كل عام وأنتم بخير، وأود أن أعبر مجدداً عن شكري العميق لكل أساتذتي ولجميع القائمين على المعهد، وشكر خاص لإخوتي الطلبة، أتمنى لكم مستقبلاً مليئاً بالنجاح والتوفيق”.

أحدث أعمال كريم عبدالعزيز 

ويذكر أن أحدث أعمال كريم عبدالعزيز في السينما فيلم "بيت الروبي"، والعمل كوميدي اجتماعي إنتاج 2023، بطولته نور اللبنانية، وتارا عماد، وكريم محمود عبد العزيز.

قصة الفيلم

يتناول الفيلم موضوع الخصوصية وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الحياة الشخصية، حيث يمر الزوجان، إبراهيم وشهد، بمواقف طريفة ومؤلمة بعد تسريب فيديو خاص لهما على الإنترنت. يقدم الفيلم هذه القضايا بطريقة كوميدية تعكس واقع الحياة المعاصرة.

search