الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 ص

حمود الزنفلي يودع الأهلي: فخور وسعيد بفترة تواجدي بالنادي

محمود الزنفلي

محمود الزنفلي

كريم عبدالكريم

A A

عبر محمود الزنفلي، لاعب فريق الأهلي السابق، عن مشاعره تجاه جمهور النادي في رسالة مؤثرة، مشيدًا بالدعم والمحبة التي تلقاها خلال فترة تواجده في النادي. 

وقال الزنفلي عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”: "جمهور الأهلي العظيم، مهما اتكلمت عنكم وعن دعمكم وكم المحبة التي غمرتوني بها طوال فترة تواجدي في النادي، مستحيل أوفيكم حقكم. فخور وسعيد بفترة تواجدي في النادي الأهلي، وهي الفترة التي تعد الأغلى في حياتي."

وأضاف: "وجدت في النادي الأهلي الاحترام والرقي والقيم والمبادئ التي تعلمت منها الكثير داخل جدرانه في فترة قصيرة. فخور بفترة تواجدي في نادي رئيسه هو الأسطورة محمود الخطيب، وسعيد بالمران تحت قيادة مستر مارسيل كولر وميشيل يانكون."

الزنفلي وفخر الأهلي

وأعرب الزنفلي عن اعتزازه بكل دقيقة قضاها في النادي الأهلي، مختتمًا حديثه بطلب الدعاء له بالتوفيق في خطوته المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن الزنفلي قد اختتم فترة تواجده في الأهلي، ويتطلع إلى مغامرات جديدة في مسيرته المهنية.

الزنفلي يغير وجهته من المحلة إلى الإسكندرية

كان غزل المحلة أعلن في وقت سابق، تعاقده مع الحارس محمود الزنفلي، لتدعيم مركز حراسة المرمى، خلال فترة الانتقالات الجارية، استعدادًا لدوري نايل.

ونشر غزل المحلة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو أعلن من خلاله تعاقده مع الزنفلي، وعلق: "المياه الهادرة تروّضها السدود، محمود الزنفلي محلاوي".

وتعاقد غزل المحلة، مع محمود الزنفلي، قادمًا من صفوف الداخلية عقب نهاية إعارته مع النادي الأهلي لمدة 6 أشهر دون أن يشارك في أي مباراة رسمية.

search