الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:14 م

هل يرحل تير شتيجن عن برشلونة؟.. الحارس الألماني يجيب

مارك أندريا تير شتيجن

مارك أندريا تير شتيجن

محمود صبري

A A

قال حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، مارك أندريه تير شتيجن، إنه ملتزم مع الفريق الكتالوني على المدى الطويل، متجاهلا التلميحات حول إمكانية عودته إلى ألمانيا في المستقبل القريب.

انضم حارس المرمى إلى برشلونة من بوروسيا مونشنجلادباخ في مايو 2014 وشارك منذ ذلك الحين في 417 مباراة مع البلوجرانا في جميع المسابقات، وحافظ على نظافة شباكه في 175 مباراة.

خلال عشر سنوات قضاها مع العملاق الكتالوني، فاز تير شتيجن، بخمسة ألقاب في الدوري الإسباني، وخمسة ألقاب في كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في عام 2028.

وبعد اعتزال مانويل نوير على المستوى الدولي، يُتوقع أن يتولى تير شتيجن زمام الأمور في حراسة مرمى ألمانيا. وعندما سُئل عما إذا كان يستطيع أن يرى نفسه أيضًا يحل محل الحارس البالغ من العمر 38 عامًا في بايرن ميونيخ، ادعى تير شتيجن أن هذا لم يكن في ذهنه.

وقال تير شتيجن: "لا يزال لدي عقد طويل مع النادي وأنا سعيد للغاية مع عائلتي في كتالونيا"، مضيفا: “لا أعلم ما إذا كانت ألمانيا ستصبح وجهة كرة القدم بالنسبة لي مرة أخرى، سنرى ما سيحدث”.

واختتم حارس مرمى برشلونة: "بشكل عام، أنا راضٍ للغاية في الوقت الحالي عن وضعي التعاقدي الحالي وعن النادي الذي ألعب فيه حاليًا".

search