الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:17 ص

كوكوريلا : تشيلسي "بحاجة إلى الاستقرار" تحت قيادة ماريسكا

مارك كوكوريلا

مارك كوكوريلا

محمود صبري

A A

قال مارك كوكوريلا إن تشيلسي يحتاج إلى الاستقرار إذا أراد تحقيق النجاح، وقارن ذلك بانتصار إسبانيا في بطولة أوروبا 2024.

وأصبح إنزو ماريسكا سابع مدرب دائم للبلوز في السنوات الثماني الماضية في يوليو، خلفا لماوريسيو بوكيتينو، الذي قضى موسما واحدا فقط في ستامفورد بريدج.

بدأ تشيلسي الموسم بهزيمة أمام مانشستر سيتي قبل أن يحقق انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة الإيطالي بفوز ساحق 6-2 على ولفرهامبتون.

وبينما أعقب ذلك بالتعادل، بدأ ماريسكا بالفعل في ترك بصمته على الفريق، من خلال مزيج من تعاقداته الجديدة والشباب الذين جلبهم المدربون السابقون.

ويعتقد كوكوريلا أن الاحتفاظ به على المدى الطويل سيسمح لتشيلسي بإيجاد الإيقاع الضروري حتى يتمكن من البدء في استهداف الألقاب.

وقال كوكوريلا في تصريح لوكالة الأنباء الإسبانية "إفي" نقلته شبكة "إي إس بي إن": "أنا سعيد، أعتقد أن المدرب الذي لدينا جيد للغاية، لديه أفكار واضحة للغاية".

وأضاف"لقد أتينا من سنوات من تغيير المدربين، دعونا نرى ما إذا كان بوسعنا تحقيق الاستقرار دون إجراء العديد من التغييرات، وما إذا كان المدير الفني قادراً على نقل أفكاره " .

وتابع"نحن بحاجة إلى الاستقرار، ولدينا لاعبون على مستوى عالٍ للغاية، ونأمل أن نتمكن من التحلي بالصبر والهدوء اللازمين حتى تسير الأمور على ما يرام، نحن بحاجة إلى السماح للمدربين واللاعبين بالعمل من أجل القيام بشيء مهم" .

واختتم"كان أحد مفاتيح النجاح في بطولة أوروبا هو المجموعة الجيدة التي لعبنا بها، ففي مثل هذه البطولات، نلعب معًا طوال اليوم، ويتعين علينا أن نتحمل بعضنا البعض، ولو لم نكن منسجمين، لكان الأمر صعبًا،إن خلق أجواء جيدة أمر طبيعي بالنسبة لي".

search