الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

حسام حسن: جاهزون ونتمني دعم الجماهير أمام كاب فردي

حسام حسن - أرشيفية

حسام حسن - أرشيفية

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر مؤتمرا منذ قليل، قبل مواجهة منتخب الرأس الأخضر في الجولة الأولي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، بحضور المدير الفني للمنتخب الأول حسام حسن، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب جناح منتخبنا الوطني. 

وقال حسام: “إن منتخب الرأس الاخضر قوي، وإن شاء الله نمتلك التوفيق غدًا وكل اللاعبين في حالة بدنية جيدة”. 

وأشار تريزيجيه إلى:" أن المنتخب جاهز للمواجهة و منتخب الرأس الأخضر قوي ولكننا مصر ونأمل في إسعاد الجماهير المصرية".

 وأكد حسام حسن على :" أنه يمتلك رؤية حقيقة من أجل النهوض بالمنتخب ، في ظل مرور المنتخب بمرحلة إنتقالية وجيل مختلف من اللاعبين.

وبخصوص إصابة إمام عاشور،قال المدير الفني لمنتخب مصر: “ إن إمام شعر بألم في الركبة، وكان يستوجب الراحة من أجل ان يعود بقوة”.

وأختتم: "كنت أتمني التعاون من الأندية وكان من الممكن أن أنتظر في المنزل، لكني أحمل أمانة كبيرة وهي منتخب مصر، أتمني التوفيق في مباراة الغد ودعم المصريين".  

و يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني تدريباته باستاد القاهرة في إطار الاستعداد لمواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء غد الجمعة، في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة كاب فيردي 

شارك في مران المنتخب 26 لاعبا وهم محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأسامة فيصل.

بينما اعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام لصفوف المنتخب بسبب التواجد مع ناديه الجديد نيس الفرنسي.

كما اشتكى إمام عاشور من آلام في الركبة في بداية المران ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد أبو العلا إراحة اللاعب وإعفائه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته.

search