الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:48 م

الزمالك يفاوض راموس.. شقيقه يكشف الحقيقة (خاص)

سيرجيو راموس- لاعب كرة القدم

سيرجيو راموس- لاعب كرة القدم

عبدالرحمن منصور

A A

يتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عما إذا كان الزمالك يفاوض سيرجيو راموس للانضمام لصفوفه؟، وجاء ذلك بعد نشر أحد الناقدين الرياضيين تلك التداعيات على صفحته الشخصية، ما جعل العديد من مشجعي الرياضة متحمسين لمعرفة ما إذا كان الأمر حقيقياً أم أنه مجرد توقع.

سيرجيو راموس   

ازدادت الشائعات حول اللاعب سيرجيو راموس بعد إنهاء تعاقده مع نادي إشبيلية الأسباني، خاصة بعد تصريحه بعدم الاعتزال، ما أدى إلى تفاوض الكثير من الأندية لضمه، وكان لبعض الأندية العربية حظ مع اللاعب في التفاوض، بعد تحقيقه نتائج كبيرة في الأندية التي لعب بها، ومنها باريس سان جيرمان، وريال مدريد، وغيرهما.

تداعيات الناقد الرياضي

وفجر الناقد الرياضي عمرو الدردير مفاجأة علي صفحته الشخصية عبر منصة “فيسبوك”، حيث كتب “الزمالك المصري يفاوض حالياً "سيرجيو راموس”، ما أثار فضول الجماهير المصرية وخاصة جمهور الزمالك حول معرفة حقيقة الأمر.

تصريحات تنفي ما تم تداوله 

وعلى الجانب الآخر جاءت بعض التصريحات التي تنفي كلام الدردير، حيث أكد رينيه راموس شقيق اللاعب ووكيل أعماله في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، علي ان اللاعب توصل لاتفاق مع نادي العروبة السعودي، بعد مفاوضات مطولة، ومن المقرر توقيع العقود قريباً.

اللاعب سيرجيو راموس

إشبيلية وراموس 

وأصدر نادي إشبيلية بيان رسمي قال فيه: “أبلغ سيرجيو راموس النادي بعدم استمراره للموسم المقبل، بعدما حقق حلمه بعودته إلى الفريق الذي نشأ فيه كلاعب”.

كما أضاف البيان أرقام اللاعب قائلاً: “خاض راموس 37 مباراة في الموسم الماضي، بمجموع 3301 دقيقة، وسجل 7 أهداف”.

وشكر اللاعب أخيراً بقوله: “يود إشبيلية أن يشكر راموس على التزامه وقيادته وتفانيه الكامل، ونتمنى له التوفيق في تحدياته الاحترافية القادمة”.

search