الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:18 ص

"عيشة هباب".. صيدلي يتهم أحمد السبكي بسرقة فيلمه

أحمد السبكي

أحمد السبكي

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

اتهم مواطن يعمل صيدليًا، المنتج السينمائي أحمد السبكي، بسرقة فيلمه “فاصل من اللحظات اللذيذة”، وذلك في محضر رسمي في قسم شرطة الدقي. 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث  اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من رئيس مباحث الدقي المقدم حسام العباسىي يفيد فيه حضور ممدوح عبدالجواد محامي ووكيلا عن أحمد عبدالفتاح صيدلي حر لتحرير محضرا بتضرر موكله من المنتج السينمائي أحمد السبكي مقيم في شارع التحرير. 

سرقة فيلم 

واتهم المحامي في المحضر، أحمد السبكي بسرقة الفيلم الذي قام موكله بتأليفه تحت اسم "عيشة هباب" والذي قدمه للرقابة وحصل منها على ترخيص لتقديمه كعمل فني، إلا أنه فوجئ بقيام أحمد السبكي بسرقة قصة الفيلم مع تغيير الاسم إلى “فاصل من اللحظات اللذيذة” والذي تم عرضه في شهر أبريل الماضى وحقق إيرادات 60 مليون جنيه، وتولت النيابة التحقيق. 

وكان فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” حقق 1.439.906 مليون جنيه بدور السينما أمس، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 48 مليون و39 ألف جنيه.

وشارك في بطولة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بجانب هشام ماجد وهنا الزاهد، دينا الشربيني، محمد ثروت، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، ونانسي صلاح، من إخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” حول مهندس معماري “هشام ماجد” متزوج من امرأة غير مستقرة “هنا الزاهد” ويعيشان حياة تعيسة ولديهما طفل “جان رامز”، لكن يتغير مسار حياتهم بشكل مفاجئ إلى حياة سعيدة ومليئة بالفرح في إطار من الكوميديا الاجتماعية.

 

search