الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:08 م

"قالك نسيني".. شيرين عبد الوهاب تستعين بابنتها في أغنية جديدة

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيماء رستم

A A

أطلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة عبر منصة “إكس” بعنوان “قالك نسيني”، بمشاركة ابنتها الكبرى هنا، في أول ظهور لها في أول أعمال والدتها.

“هنا” هي الابنة الكبرى للفنانة شيرين من الموزع والملحن محمد مصطفى، ومنه شقيقته "مريم” أيضا، والتي تصدرت الترند بعد تفوقها دراسيا بنهاية العام الدارسي الماضي.

في وقت سابق، كشفت هنا محمد مصطفى، ابنة شيرين عبد الوهاب، عن حبها للغناء، وشاركت مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تغني أيضا ولكن بالإنجليزية.

وشاركت شيرين عبد الوهاب عبر منصة “إكس” أغنية “قالك نسيني”، فضلا عن مشاركة الشاعر تامر حسين مقطع من الأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا 

كانت حُذفت جميع أغاني شيرين عبد الوهاب بعد إطلاقها عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أزمتها مع شركة روتانا.

الأزمة بدأت مع إطلاق المطربة 4 أغان من ألبوم جديد، الأمر الذي اعتبرته الشركة خروجا على عقد اتفاق يقضي بمسؤوليتها عن كل أعمال شيرين.

وقال المستشار القانوني لشركة “روتانا”، إن شيرين عبد الوهاب أخلت ببنود عقد ينص على أن تسلمهم ألبومين يتضمنا 20 أغنية، و2 فيديو كليب وثلاث حفلات، واتهمها بالمماطلة في تنفيذ البنود، مؤكدا أن شركته ما زالت لها الولاية على المطربة.

بدورها، ردت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، بأنها تعاقدت مع “روتانا” منذ 2019، وبدأوا بالإخلال بشروط العقد، ومنها بند الدعايا التي تليق بها، خصوصا لأغانيها الناجحة "خاصمت النوم"، و"غيرانة".

أضافت، أن الأزمة الحقيقية بدأت عندما باع مدير أعمالها إحدي أغانيها لتطبيق “أنغامي” دون علمها، وبعد طردها له طالبت “روتانا” باتخاذ إجراءات قانونية ضده كون صوتها ملكا للشركة، لكها فوجئت بتحريكها دعوى قضائية ضدها هي.

search