الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:05 م

أزمة في "شهادة الملكية" توقف تصوير فيلم "محو أمنية"

أبطال فيلم "محو أمنية"

أبطال فيلم "محو أمنية"

شيماء رستم

A A

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم “محو أمنية” إيقاف تصوير العمل، بسبب الإخلال ببنود وشروط التعاقد من الشركة التنفيذية عمّا تم الاتفاق عليه مع المنتج والمخرج حامد صالح.

حامد صالح

وتقدّم حامد صالح بشكوى رسمية لغرفة صناعة السينما المصرية ضد الشركة التي كان قد أوكل لها تنفيذ إنتاج فيلمه “محو أمنية” في مصر، بسبب إخلالها ببنود وشروط التعاقد على حد قوله في بيان صحفي.

وأكد المنتج أن الشركة المنفذة خالفت بنود وشروط التعاقد التي وقعتها مع حامد المنتج والممول الحقيقي للفيلم وحاولت الاستيلاء على الفيلم بالمخالفة لشروط التعاقد المبرمة بينهما، بل ورفضت إعطاء شهادة الملكية للمنتج والممول الفعلي له.

وأضاف أن هذا الأمر جعله يصدر قرارًا لإيقاف التصوير والتقدم بشكوى عاجلة لغرفة صناعة السينما للفصل في الخلاف والحفاظ على حقوقه المثبتة قانونيا في العقد الموقع.

تفاصيل فيلم “محو أمنية”

يشارك في بطولة فيلم “محو أمنية” نخبة من نجوم الفن من بينهم مصطفى خاطر، ووفاء عامر، وأيتن عامر، ومحمد ثروت، ومحمود البزاوي، فضلًا عن مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم تأليف أدهم سعيد وإخراج محمد محمود حماقي.

وتدور أحداث “محو أمنية” حول قصة حب بين مصطفى خاطر وأيتن عامر، خلال الأحداث، ويلعب خاطر دور مؤلف روايات يسعى إلى النجاح، ويكافح حتى ينشر رواياته بكل الطرق الممكنة، لكنه يقع في فخ الاكتئاب بسبب ما يعانيه، وتتوالى الأحداث.

search