الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

الزمالك يتعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج "إلكترونيا"

عمر فرج زملكاوي

عمر فرج زملكاوي

كريم عبدالكريم

A A

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد رسميًا مع الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق “أيك” السويدي، لمدة أربعة مواسم. 

أكد مجلس الزمالك، في بيان رسمي، أنه توصل إلى اتفاق شامل مع اللاعب وناديه بشأن جميع تفاصيل الصفقة، إذ وقع “فرج” على العقود إلكترونيًا في أثناء تواجده مع منتخب فلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

جوميز يوافق على ضم فرج

أشار النادي إلى أن التعاقد مع عمر فرج جاء بموافقة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، الذي أيد الصفقة لتقوية صفوف فريق كرة القدم في الموسم الجديد، خصوصا في ظل المنافسة على أكثر من بطولة.

عمر فرج زملكاوي

الصفقة الثانية

يُذكر أن الزمالك قد سبق وتعاقد مع المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، في إطار استعداداته لتعزيز تشكيلته للموسم القادم.

رسميًا.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما

ورحل عن الزمالك لاعب الفريق يوسف أوباما بعد 3 مواسم قضاها داخل القلعة البيضاء، وودعه النادي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بكتابة “رحلة بدأت واستمرت لسنوات، شكرًا لك على كل شيء يا أوباما”.

ماذا قدم أوباما مع الزمالك؟

شارك أوباما مع الزمالك في 31 مباراة هذا الموسم، بواقع 21 لقاء في الدوري و9 مواجهات في الكونفدرالية الأفريقية، ونجح خلالها في تسجيل 11 هدفا بينها 8 في الدوري.

وبشكل عام، خاض أوباما 297 مباراة مع جميع الأندية بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 62 هدفًا وصنع 31 آخرين، بإجمالي 93 مساهمة تهديفية.

search