الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:11 م

وفاء عامر تكشف أسباب وقف تصوير فيلمها "محو أمنية"

وفاء عامر

وفاء عامر

شيماء رستم

A A

أثار إيقاف تصوير فيلم “محو أمنية”، جدلا كبيرا بسبب ما أثير عن مشاكل وخلافات بين منتجه حامد صالح، وجهات تنفيذية أخرى، الأمر الذي نفاه صناع العمل.

وجرى تداول أخبار تدعي تقدم المنتج والمخرج حامد صالح بشكوى رسمية إلى غرفة صناعة السينما، ضد شركة أوكل لها إنتاج فيلم “محو أمنية”، ادعاء أنها خالفت شروط التعاقد الموقعة منه، كونه الممول الحقيقي، وحاولت الاستيلاء على فيلمه، ورفضت إعطاء شهادة الملكية.

سبب إيقاف فيلم “ محو أمنية”

الفنانة وفاء عامر، إحدى أبطال “محو أمية”، أكدت توقف العمل فعليا، ولكن ليس لمشكلات بين منفذيه، ولكن بسبب وفاة منتجه الفني تامر فتحي، ضمن 4 منتجين قضوا في حادث مروري بالساحل الشمالي.

نفت وعامر، في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، معرفتها بأي تفاصيل أخرى تخص الفيلم، موضحة أن العمل “كوميدي” وكان من البديهي أن يتوقف تصويره، مع استبعاد عرضه في ظل ظروف وفاة المنتج الفني للعمل، وتأجيل طرحه إلى إجازة منتصف العام الدراسي، يناير المقبل.

أكدت،  أنهم من المفترض أن يستأنفوا التصوير بعد عودة جميع أبطال العمل من عطلاتهم الصيفية في الساحل الشمالي.

دور وفاء عامر في محو أمنية 

بالعودة إلى وفاء عامر، كشفت دورها في فيلم “محو أمنية”، موضحة أنها تلعب دور والدة آيتن عامر، شقيقتها، في أول دور من نوعه بالنسبة لها، إذ يدمج الكوميديا والتراجيديا في آن واحد، قائلة، “بعمل دور أم طبيعية بتضحك وتعيط”.

تفاصيل فيلم “محو أمنية”

يشارك في بطولة فيلم “محو أمنية” نخبة من نجوم الفن من بينهم مصطفى خاطر، ووفاء عامر، وأيتن عامر، ومحمد ثروت، ومحمود البزاوي، فضلًا عن مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم تأليف أدهم سعيد وإخراج محمد محمود حماقي.

وتدور أحداث “محو أمنية” حول قصة حب بين مصطفى خاطر وأيتن عامر، خلال الأحداث، ويلعب خاطر دور مؤلف روايات يسعى إلى النجاح، ويكافح حتى ينشر رواياته بكل الطرق الممكنة، لكنه يقع في فخ الاكتئاب بسبب ما يعانيه، وتتوالى الأحداث.

search