الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

بـ2.1 مليون دولار وتذكرة طيران.. "بوبيندزا" في الزمالك

 أرون بوبيندزا - أرشيفية

أرون بوبيندزا - أرشيفية

عبد المنعم الألفي - ناريمان ياسر

A A

في تمهيد للإعلان الرسمي عن الصفقة، أرسلت إدارة نادي الزمالك، منذ قليل، تذاكر الطيران الخاصة باللاعب الجابوني “أرون بوبيندزا”، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف فريقه لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 ومن المقرر أن يصل أرون إلى القاهرة يوم الأحد المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي، ثم توقيع عقود انضمامه لنادي الزمالك بشكل رسمي.   

تفاصيل صفقة الزمالك 

وقال مصدر "لتليجراف مصر"، إن الزمالك سيضم أرون بوبيندزا لمدة 3 سنوات، على أن يتقاضى 600 ألف دولار بالموسم الأول، و700 ألف دولار بالموسم الثاني، وبالموسم الثالث يحصل على 800 ألف.

ماذا قدم بوبينزا خلال مسيرته؟

وخاض الجابوني خلال مسيرته 190 مباراة مع جميع الأندية التي لعب لها سجل 87 هدفًا وصنع 18، ومع المنتخب الجابوني خاض 35 مباراة استطاع خلالها تسجل 8 أهداف ولم يصنع.

تعد أبرز الأندية التي لعب لها بوبيندزا خلال مسيرته الكروية هي الشباب السعودي ونادي العربي القطري وبوردو الفرنسي.

آخر مرة لعب بوبينزا مع المنتخب الجابوني كان في أكتوبر 2023، ولم يتم استدعاؤه مرة أخرى مجددا بسبب كثرة أزماته.

عمر فرج زملكاوي

وقبل ساعات، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد رسميًا مع الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق “أيك” السويدي، لمدة أربعة مواسم.

أكد مجلس الزمالك، في بيان رسمي، أنه توصل إلى اتفاق شامل مع اللاعب وناديه بشأن جميع تفاصيل الصفقة، إذ وقع “فرج” على العقود إلكترونيًا في أثناء تواجده مع منتخب فلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

search