الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

"لست شماعة".. "فهيم" يكشف سبب استقالته من مجلس الإسماعيلي

الإسماعيلي

الإسماعيلي

كريم عبدالكريم

A A

كشف عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق أحمد فهيم، أسباب استقالته من منصبه، كاشفًا عن تفاصيل عدة تتعلق بإدارة النادي وبيع بعض اللاعبين.

 وقال فهيم في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، إنه في اجتماع سابق لمجلس الإدارة، وافقنا على ببيع اللاعب عبد الرحمن مجدي يناير الماضي مقابل مليون ومائتي ألف دولار، بيعًا اضطراريًا لفك القيد، ووصلت قيمة الصفقة إلى ما يقارب 80 مليون جنيه مصري، على دفعات.

أضاف، “شاركت في ثلاث صفقات، منها بيع إياد العسقلاني مقابل مليون وثلاثمائة ألف دولار، لكن بعد تواصل رئيس النادي مع الأطراف الأخرى، انخفض المبلغ إلى مليون وخمسين ألف دولار، وكنت أتوقع أن نحقق أرقامًا أعلى عند بيع لاعبين مثل عبد الرحمن مجدي وعمر الساعي” حسب قوله.

تفاصيل صفقة ياو أنور

تابع فهيم، “تلقينا أيضًا عرض للاعب ياو أنور من نادي الاتحاد الليبي بقيمة 300 ألف دولار مقابل إعارته ستة أشهر، قبل أن يوافق المجلس الحالي على بيع نفس اللاعب إلى البنك الأهلي مقابل 25 مليون جنيه فقط”، مضيفا “هذا وضع النادي حاليًا، وهو صعب للغاية”، وفق تصريحاته.

المجلس الحالي يعلق فشله علي

اختتم عضو مجلس إدارة الإسماعيلي المستقيل، "قررت الاستقالة حتى لا أكون الشماعة التي تُعلق عليها أخطاء الإدارة، وأتمنى أن يتمكن المجلس من تعديل المسار وإعادة النادي إلى مكانته الصحيحة".

search