الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:20 م

هدى المفتي تروج لـ"مطعم الحبايب" مع أحمد مالك

البوستر الرسمي للمسلسل

البوستر الرسمي للمسلسل

ميرونا سامي

A A

نشرت الفنانة هدى المفتي، البوستر الرسمي والأخير لمسلسل “مطعم الحبايب” عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وعلقت الفنانة على البوستر قائلة: "وصل وصل بوستر المسلسل الجديد الخطير.. مين توقع الأبطال صح واستنوا هنعلن باقي النجوم قريب".

أحداث مسلسل "مطعم الحبايب”

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول أبو المجد الذي يمتلك مطعمًا في أحد الأحياء الشعبية ويدخل في خلافات مع أصحاب المطاعم المجاورة، والمسلسل مكون من 30 حلقة وسوف يعرض قريبًا.

أبطال مسلسل “مطعم الحبايب”

ويشارك في بطولة المسلسل، أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد وانتصار، ومن إخراج عصام عبدالحميد، وسوف يتم الإعلان عن باقي الأبطال قريبًا.

البوستر الرسمي 

أحدث أعمال هدى المفتي

ويعد آخر أعمال هدى المفتي مشاركتها في مسلسل مفترق طرق، الذي يُعرض حاليًا على قنوات MBC مصر ومنصة شاهد الرقمية، وتظهر هدى في دور محامية تدعى" حنفي" تعمل بمكتب يحيى علام "إياد نصار" ولديها القدرة على إنجاز المهام الصعبة .

مسلسل مفترق طرق

يعد هذا العمل من المسلسلات الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 45، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، الذي يتحدث عن أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يدخل السجن بشكل غريب بعد تورطه في فضيحة فساد كبرى، ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية للإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

أحمد مالك وهدى المفتي

وحل النجمان أحمد مالك وهدى المفتي، ضيفين على الحلقة الـ20 من برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي عرض في السباق الرمضاني السابق .

وظهر الثنائي في حالة تناغم ، ولفتت تصرفات أحمد مالك تجاه هدى المفتي أنظار المتابعين، إذ وصفها البعض بالرومانسية الحنونة فيما سخر منهم البعض. 

search