الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:34 ص

بعد إعلانه المغادرة.. إدارة ليفربول تتحرك للتجديد لـ محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول عازم على الاتفاق مع محمد صلاح على عقد جديد من أجل استمراره داخل قلعة أنفيلد.

أظهر صلاح أهميته الكبيرة ونجاعته الفنية لفريق ليفربول في المراحل الأولى من الموسم، إذ سجل 6 أهداف في أول 3 مباريات مع بدء الولاية الجديدة للمدير الفني لفريق “الريدز”، آرني سلوت.

وفقًا لموقع “Football Insider،” فإن ليفربول حريص على إحراز تقدم سريع في المفاوضات مع النجم المصري محمد صلاح، ويريد حل الوضع قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

ويدعي التقرير أن إدارة النادي ستفتح المفاوضات في المستقبل القريب، إذ تتطلع إدارة ليفربول للتوصل إلى اتفاق بحلول نهاية العام.

صلاح يقدم بداية مثالية مع ليفربول في الموسم الجديد

لعب نجم منتخب مصر، محمد صلاح، البالغ من العمر 32 عامًا، دورًا رئيسيًا في الفوز 3-0 على مانشستر يونايتد الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، إذ سجل هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين ليحافظ ليفربول على بداية موسم مثالية.

على الرغم من أن صلاح قد يكون أحد أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن هناك بعض الشكوك حول ما إذا كان سيظل في أنفيلد بعد نهاية الموسم الحالي.

دخل صلاح الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده، مما أدى إلى تكهنات كبيرة حول خطواته التالية، وما إذا كان سيمدد إقامته في ميرسيسايد.

وتم ربط اللاعب المصري الدولي بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، منذ أن رفض ليفربول عرضًا ضخمًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2023.

وأشار صلاح إلى أن هذا سيكون "موسمه الأخير" في أنفيلد، عندما تحدّث إلى “سكاي سبورتس” بعد الفوز  على مانشستر يونايتد.

search