الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

جالاجر ممتن لتجربته مع تشيلسي ومتحمس لـ أتلتيكو مدريد

كونور جالاجر

كونور جالاجر

أحمد زهران

A A

يعتقد كونور جالاجر، لاعب أتليتكو مدريد وتشيلسي السابق، أنه كان بإمكانه التكيف مع “البلوز” تحت قيادة إنزو ماريسكا لو لم يغادر النادي.

كونور جالاجر

انتقل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى أتلتيكو مدريد الشهر الماضي في صفقة بقيمة 36 مليون جنيه إسترليني، بعد أن كان يُتوقع أن يلعب في تشيلسي تحت قيادة ماريسكا، ولكن يُقال إنه لم يتناسب مع أسلوب اللعب الجديد للفريق.

تصريحاته عن تشيلسي

وقال جالاجر في تصريحات نقلتها "سكاي سبورتس" أثناء تواجده مع منتخب إنجلترا: "لا أعتقد أن هذا دقيق على الصعيد الشخصي، أعتقد أنني قدمت موسمًا جيدًا مع تشيلسي الموسم الماضي، كما يتضح من خلال ماوريسيو بوتشيتينو الذي شاركني في كل مباراة وأظهر ثقته بي، وقد قدر المشجعون أدائي أيضًا".

وتابع "أنا ممتن جدًا لكل ذلك، وشكرًا للجماهير على دعمها، وشكر خاص لبوتشيتينو لمنحي الفرصة للتعبير عن نفسي وإظهار أفضل ما لدي في تشيلسي".

تجربة رائعة وذكريات خاصة

وأضاف جالاجر عن الفترة التي قضاها في ستامفورد بريدج: "بصراحة، ليس لدي سوى أشياء جيدة لأقولها عن تجربتي مع تشيلسي، أنا ممتن للغاية لكل ما فعلوه من أجلي في الأكاديمية والفريق الأول". 

وأكمل "أما بالنسبة للجماهير، فقد أبدوا ترحيبًا حارًا بي في الموسم الماضي على وجه الخصوص، مما جعلني أشعر بالثقة، أترك تشيلسي بذكريات خاصة حقًا".

ذكرياتي رائعة وأصبح الحلم حقيقة

وزاد "في كرة القدم، تحدث أشياء غير متوقعة، لقد غادرت تشيلسي، لكنني أسترجع ذكرياتي وأشعر بالسعادة حقًا لأنني تمكنت من اللعب معهم، لقد تحقق حلمي، وأصبح الحلم حقيقة".

كونور جالاجر

وأضاف: "تشيلسي يتخذ قراراته الخاصة، وقد جلب بعض اللاعبين الكبار بعقود طويلة، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لي، ولكن في النهاية، ما حدث كان جيدًا للجميع، لذا الجميع سعيد".

الأدرينالين مرتفع

واختتم عن انتقاله إلى أتلتيكو مدريد: "بمجرد أن علمت باهتمام أتلتيكو مدريد، أثار ذلك حماسي بشكل كبير، إنه نادٍ ضخم ومدينة مذهلة، وأنا متحمس جدًا للسنوات المقبلة".

تحت قيادة بوتشيتينو 

وشارك جالاجر في جميع مباريات تشيلسي باستثناء مباراة واحدة تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو الموسم الماضي، حيث ساهم في 16 هدفًا في 50 مباراة في جميع المسابقات.

search