الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

الخط الثالث للمترو يمد العمل ساعة بسبب مباراة المنتخب

الخط الثالث للمترو

الخط الثالث للمترو

روان عبدالباقي

A A

أطلقت شركة “آر ايه تي بي ديف للنقل كايرو”، المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو المعروف بـ"الخط الأخضر"، مبادرة لتشجيع المنتخب المصري لكرة القدم في مواجهته ضد كاب فيردي اليوم باستاد القاهرة الدولي.
وقررت الشركة تقليل زمن التقاطر بين القطارات وزيادة ساعات العمل لتشجيع منتخب مصر في مباراة كرة القدم بين منتخب مصر وكاب فيردي. 

قطار كل 5 دقائق

وقالت الشركة في بيان "اركب الخط الأخضر الثالث واوصل إلى محطة الاستاد في أسرع وقت علشان تلحق المباراة، زودنا ساعات العمل حتى الساعة واحدة صباحاً وهيتوفر قطار كل 5 دقائق ونصف ابتداءً من الساعة 5 مساءً".
وتابعت "خلّي بالكوا اللي جي من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات، الوقت بين كل قطار والتاني هيكون 11 دقيقة".

وأشارت إلى أن فريق خدمة العملاء سيكون جاهز في المحطات لاستقبال الركاب بترتيبات خاصة لتسهيل حركتكم ودخولكم وخروجكم من المباراة.

ويبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم والتى تستضيفها المغرب بمواجهة قوية مع كاب فيردي اليوم.

تقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب كاب فيردي "الرأس الأخضر"، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات مباريات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي

تنطلق صافرة مباراة مصر ضد الرأس الأخضر، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

تبث مباراة منتخب مصر القادمة ضد الرأس الأخضر، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، عبر قناة الجزائر الأولى على النايل سات وقناة المغرب الرياضية والقناة المغربية الأولى being sports2.

تشكيل مصر أمام كاب فيردي

ومن المتوقع أن يبدأ العميد لقاء اليوم بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع:محمد حمدي ورامى ربيعة وأحمد حجازى.

خط الوسط: حمدي فتحي وإمام عاشور و أحمد سيد زيزو.

وفي الهجوم: محمود حسن تريزيجه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

search