الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

ابن سفير سابق "مقتول" داخل شقته بالشيخ زايد

 صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة نجل السفير علي عبد العزيز مقتول بعدة طعنات داخل شقته بمنطقة الشيخ زايد.

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هانى شعراوى، عن بلاغ من الأهالي بوجود جثة قتيل بإحدى الشقق بدائرة قسم شرطةالشيخ زايد أول، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة.

وبإجراء التحريات، تبين أن القتيل يدعي “عمرو. ع”، وهو ابن سفير سابق، مصاب بعدة طعنات، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها. 

زوجة تستعين باثنين لقتل زوجها

وفي واقعة سابقة، ألقت الشرطة القبض على امرأة ورجلين في مدينة قليوب، بتهمة قتل رجل آخر، وإلقاء جثته في النيل.

وبحسب الشرطة، فقد عثر مواطنون على جثة طافية في النيل بمنطقة كفر شكر بالقليوبية، وأبلغوا البحث الجنائي في شبرا الخيمة.

وتبين أن الجثة لعاملٍ بكامل ملابسه، وبها إصابات، تم نقلها إلى مشرحة مستشفى بنها العام، وبالفحص والتحرى تبين أن المجنى عليه من منطقة قليوب، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجته، التي اتفقت مع أحد الأشخاص على التخلص منه إثر خلافات زوجيه بينهما، حسب الشرطة.

وذكرت التحريات أن الشخص الذي استعانت به الزوجة، يدعى “ج. ج”، اتفق مع صديق له يدعى "أ. ع." على التخلص من الزوج، واتفقا مع الزوجه على وضع مخدر له فى كوب عصير، ثم تتصل بهما بعد أن يغيب عن الوعي.

ونفذ الثلاثة الخطة، حيث وضعت الزوجة المخدر للمجنى عليه فى كوب العصير، ثم حضر المتهمان وقام بالتخلص منه بقتله ثم قاما بوضع الجثة فى جوال ونقله الى مدينة القناطر الخيرية والقاء الجثة فى نهر النيل وظهرت بعد ذلك فى منطقة كفر شكر.

وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبسهم 4 ايام على ذمة التحقيق.

search