الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:35 ص

غادة عبد الرازق تثير الجدل من حفل عيد ميلاد "روتانا"

الفنانةغادة عبدالرازق

الفنانةغادة عبدالرازق

عبدالرحمن منصور

A A

أثارت الفنانة غادة عبدالرازق الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور لها عبر منصة تبادل الصور “إنستجرام” من عيد ميلاد ابنتها “روتانا”، وهي ترتدي فستان قصير يظهر نحافتها ورشاقتها، ما جعلها من أعلى مؤشرات البحث، وذلك لمعرفة السبب في نحافتها.

وفي السطور التالية تستعرض "تليجراف مصر" بعض الصور والمعلومات عن الفنانة: 

غادة عبدالرازق 

ظهرت الفنانة غادة عبدالرازق، أمس، في حفل عيد ميلاد ابنتها بمظهر ملفت أظهرها "أصغر من عمرها الفعلي بـ 20 سنة"، حسب وصف أغلب المتابعين في التعليقات على صورها، حيث ارتدت فستان قصير أعلى الركبة باللون الذهبي، وقصت شعرها وغيرت لونه.

وذكرت الفنانة سبب نحافتها ببرنامج “كلمة أخيرة” الذى تقدمه الإعلامية “لميس الحديدي” على قناة "ON" الفضائية قائلة: "أنا ست مريضة، وبتعالج من 35 سنة فمتقوليش استقرارك النفسي لأن أنا بالتأكيد معنديش استقرار نفسي ولا عاطفي".

أضافت، "أنا بحسد الناس التانين على الاستقرار والبيت والزوج والأطفال، وكل حاجة، أنا ممكن كمان أحس أني سبب في تدمير ناس حواليا".

روتانا ابنة غادة عبدالرازق

تألقت روتانا ابنة غادة عبدالرازق في حفل عيد ميلادها الـ35 بإطلالة بسيطة لم تبالغ فيها، حيث ارتدت فستان أسود قصير ذا أكمام طويلة، وتزينت ببعض المجوهرات غير المبالغ فيها، وخصلات شعرها الأسود تنسدل على كتفيها، ما أضفى عليها جمالاً عنوانه البساطة.  

غادة عبدالرازق مع ابنتها وصديقتها 

آخر أعمال غادة عبدالرازق الفنية

آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق السينيمائية هي فيلم كوميدي يحمل اسم “تاني تاني” 2024، بعد غياب عن شاشات السينما امتد إلى 6 سنوات، وشاركها البطولة كلا من الفنان أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، من إخراج شريف إسماعيل.

كما كانت آخر أعمالها الدرامية هي مسلسل “صيد العقارب”، الذي صدر رمضان 2024، وشاركها بطولته كلا من أحمد ماهر، محمد علاء، أحمد ماجد، محمد على رزق، وغيرهم، ومن إخراج أحمد حسن.

search