الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:15 م

غادة عبدالرازق تستعد لعمل درامي جديد في رمضان 2025

الفنانة غادة عبدالرازق

الفنانة غادة عبدالرازق

سعد نبيل

A A

أكدت الفنانة غادة عبدالرازق مشاركتها في السباق الرمضاني 2025، وعبرت عن أمنيتها بأن يحظى عملها بإعجاب الجمهور.

وفي حديثها مع برنامج et بالعربي، أعلنت غادة عبدالرازق عن استعدادها لتقديم مسلسل جديد في رمضان 2025.

تعليقها على فارق السن مع محمد علاء

وعن تعليقها على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب فارق السن بينها وبين الفنان محمد علاء في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض في رمضان الماضي 2024، أكدت أنها لا تولي اهتمامًا لتلك الانتقادات وترى أنها جزء من عملها كفنانة.

وأوضحت أنها سبق وتعاملت مع أشخاص أكبر سنًا وأصغر سنًا في أعمالها الفنية، مشيرة إلى أن التمثيل يتطلب التنوع وتقديم شخصيات مختلفة، وأنها تفهم طبيعة العمل الفني وتعامل معه بمهنية واحترافية.

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار من الإثارة والتشويق، حول سيدة أعمال تدعى "عايدة" التي تؤدي دورها الفنانة غادة عبد الرازق، حيث تمتلك مزرعة عقارب كبيرة، لكنها تتورط في صراع كبير مع رجال الأعمال أصحاب النفوذ، كما تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد مقتل شقيقها "علي" حيث تسعى طوال الأحداث للقصاص.

أبطال "صيد العقارب"

مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، وأحمد ماجد، ورياض الخولي، ومحمد علي رزق، وسيمون، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربي، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدي بدر، وسامية عاطف، ومحمد علي رزق، وعماد صفوت، وميار الغيطي، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

search