الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:05 م

أزمة في ريال مدريد.. هل يرحل دياز عن النادي الملكي؟

إبراهيم دياز

إبراهيم دياز

هيثم موسى

A A

يعيش النجم المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد حالة من عدم الاستقرار مع المدير الفني للريال، كارلو أنشيلوتي، لعدم تواجده ضمن القوام الذي يعتمد عليه الملكي في الموسم الجديد. 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إبراهيم دياز الفتى المثالي لمدرب ريال مدريد، لديه أزمة وغير راضٍ عن وجوده بالفريق هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي. 

وقالت الصحيفة، إنه إذا كان فيدريكو فالفيردي هو أفضل لاعب في نادي ريال مدريد حتى الآن فإن إبراهيم دياز، هو أفضل بديل في الفريق حتى الآن، لكنه الخيار الرابع بعد لوكا مودريتش، وأردا جولر، وداني سيبايوس. 

وأوضحت الصحيفة أن ابراهيم دياز سجل هدفًا وصنع آخر خلال (93) دقيقة لعبها موزعة على أربع مُباريات، دخوله أدى لمنح الفريق الثقة والطاقة والحيوية بالهجوم واللعب بشكل عمودي أكثر وقد يكون ثاني أفضل لاعب بالفريق خلف فالفيردي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن دياز يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد، ولكنه يريد تحسن موقفه، ويسعى جاهدًا ليكون له دور أساسي مع كارلو أنشيلوتي هذا الموسم.

إبراهيم دياز

وتوج إبراهيم دياز، مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا المسوم الماضي، ليصبح ثاني لاعب مغربي يتوج بدوري الأبطال، بعد مواطنه أشرف حكيمي الذي توج باللقب مع النادي الملكي في موسم 2017/2018.

يذكر أن إبراهيم دياز، قد شارك مع ريال مدريد خلال 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، تمكن خلالها من تسجيل هدفين، وصنع هدفًا واحدًا أمام نابولي الإيطالي.

في المقابل شارك أشرف حكيمي في النسخة المذكورة أعلاه خلال مباراتين فقط طوال البطولة، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

search