السبت، 05 أكتوبر 2024

07:29 م

إحالة 4 أطباء و3 تمريض للتحقيق في أسيوط

جولة مفاجئة لوكيل صحة أسيوط

جولة مفاجئة لوكيل صحة أسيوط

أسيوط- يارا عصام

A A

أحال وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية، محمد جمال، 4 أطباء، و3 من طاقم التمريض، في 3 مستشفيات بأسيوط إلى التحقيق، خلال جولة مفاجئة له على عدد من المستشفيات.

بدأت الجولة بتفقد وكيل المديرية، مستشفى "الصدر" في حي شرق أسيوط، يرافقه نائب مدير إدارة المتابعة، المعتصم بالله السيوطي، أقسام الطوارىء بالمستشفى، والاستقبال، والعناية المركزة والمتوسطة والأقسام الداخلية، واطلع علي سجلات الحضور والانصراف الخاصة بفترة السهرة، وتأكد من توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات بالمستشفى.

وتابع وكيل المديرية جولته بتفقد مستشفى "الرمد"، واطلع علي السجلات وتوافر المستلزمات والتأكد من تواجد طاقم مقدمي الخدمة.

عقب ذلك استكملت اللجنة جولتها بتفقد الاستقبال العام والعمليات الصغرى والعنايات والمبتسرين والأقسام الداخلية في مستشفيات أسيوط العام والحميات والجهاز الهضمي والكبد والايمان العام في حي الأربعين، حيث استمع وكيل المديرية إلى المرضى وذويهم، للوقوف على الخدمات المقدمة لهم، واحتياجاتهم.

واشتكى أحد المواطنين من تقصير في الخدمة الطبية المقدمة لإحدى المرضى، واطلع على أوراقها، وبيتن وجود تقصير من أحد الأطباء، فأحيل للتحقيق، وكلف طاقم الخدمة بمتابعتها، وقال: لن أغادر المستشفى قبل التأكد من حصولها علي الخدمة الطبية اللازمة.

وقال جمال إنه “لا تهاون ولا استهتار في حياة المواطنين أو التقصير في أداء الخدمة الطبية اللازمة”، مضيفا أن الجولات أسفرت عن إحالة طبيبين والمدير المناوب ومعاون المستشفى في مستشفي أسيوط العام للتحقيق، وكذلك طبيب من مستشفى الإيمان، وطبيب من مستشفى الحميات، و3 من طاقم التمريض في مستشفى الصدر، بينما تم توجيه الشكر لطاقم مستشفي الرمد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search