الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

أول كلمات عبد الرحمن مجدي بعد انضمامه إلى بيراميدز

 عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي

أحمد عمر

A A

عبر لاعب فريق بيراميدز الحالي عبد الرحمن مجدي، عن سعادته بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، مؤكدًا أن الانتقال لنادٍ كبير بحجم بيراميدز، خطوة مهمة في مشواره الاحترافي مع كرة القدم.

خطوة مهمة

قال مجدي: الانتقال لفريق بيراميدز خطوة مهمة في مشواره الاحترافي مع كرة القدم، متمنيًا أن يصبح إضافة كبيرة للنادي.

وأضاف:" أنا قادم من فريق كبير بحجم النادي الإسماعيلي، وأوجه الشكر للجماهير، وإداراة النادي التي ساندتني طوال السنوات الماضية".

وأوضح: "هدفي أن أحقق كل البطولات مع فريق نادي بيراميدز، وأن أصبح أفضل لاعب في مصر خلال الموسم المقبل".

وعبر مجدي عن سعادته باللعب مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عبد الرحمن مجدي

وأبدى مجدي سعادته بثقة إدارة نادي بيراميدز، وتمسكهم بضمه ودعمه باستمرار، خاصًة رئيس النادي المهندس ممدوح عيد ومدير التعاقدات الكابتن عمرو بسيوني، وأنه سعيد بحصد النادي لأولى بطولاته بعد الفوز بكأس مصر.

واختتم: "إن شاء الله نادي بيراميدز سيحقق بطولات كثيرة في السنوات المقبلة، وسنلعب على كل شيء، وستكون أعداد جماهير بيراميدز في زيادة في كل مكان، وعلى ثقة بأننا سنفوز بكل البطولات هنا".

عبد الرحمن مجدي مع بيراميدز

وفي سياق متصل، أعلن نادي بيراميدز منذ قليل، عن تعاقده مع عبد الرحمن مجدي نجم نادي الإسماعيلي، وذلك لتدعيم خط الهجوم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء تعاقد بيراميدز مع مجدي في إطار خطة النادي لتدعيم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

مسيرة عبد الرحمن مجدي

ولد مجدي في 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

ويعد عبد الرحمن مجدي لاعبا دوليا منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

search