الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:10 ص

مهاجم برشلونة المُعار يستبعد العودة مرة أخرى

برشلونة

برشلونة

محمود صبري

A A

أشار فيتور روكي إلى أنه من غير المرجح أن يمثل برشلونة مرة أخرى، حيث يتطلع المهاجم إلى بدء مسيرته في أوروبا مع ريال بيتيس .

وصل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا إلى برشلونة من أتلتيكو باراناينسي في يناير، وشارك في 16 مباراة مع الفريق الكتالوني في النصف الثاني من الموسم الماضي، وسجل هدفين في هذه العملية.

ومع ذلك، لم يكن ضمن خطط مدرب برشلونة الجديد هانسي فليك لموسم 2024-2025، ووافق الفريق الكتالوني على الرحيل إلى ريال بيتيس في المراحل الأخيرة من فترة الانتقالات.

انضم روكي إلى فريق مانويل بيليجريني على سبيل الإعارة، ولكن سيكون هناك خيار للتوقيع معه بشكل دائم في الصيف المقبل، وألمح البرازيلي إلى أنه لن يعود إلى كامب نو.

ونقلت صحيفة سبورت عن روكي قوله "كان الأمر معقدا بعض الشيء بالنسبة لي، أتيحت لي بعض الفرص، لكن ليس بالطريقة التي كنت أتخيلها" .

وأضاف:" ذهني صافي الآن، وأنا أركز على ريال بيتيس وأشعر بالامتنان لفرصة ارتداء قميص المنتخب الوطني مرة أخرى" .

وتابع :" أعتقد أن الأمر كان معقدًا بشكل عام. كنت أعتقد أن الأمر سيكون مختلفًا، سواء في المعاملة أو في طريقة اللعب، وكذلك في الطريقة التي تحدث بها مجلس الإدارة معي، لكن هذا انتهى الآن".

خاض روكي مباراته الأولى مع ريال بيتيس كبديل في الشوط الثاني أمام ريال مدريد في نهاية الأسبوع الماضي، لكنه لم يتمكن من منع فريق إشبيلية من التعرض للهزيمة 2-0.

تمكن روكي من تسجيل 28 هدفًا وتقديم 11 تمريرة حاسمة في 81 مباراة مع أتليتيكو باراناينسي.

search