الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:38 ص

برشلونة ينضم لكتيبة الأندية المهتمة بكيميتش

جوشوا كيميتش

جوشوا كيميتش

محمود صبري

A A

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني عازم على التعاقد مع جوشوا كيميتش في صفقة انتقال حر العام المقبل، حيث من المتوقع على نطاق واسع أن يغادر الدولي الألماني بايرن ميونيخ في نهاية عقده.

كانت هناك مجموعة كبيرة من التكهنات حول مستقبل كيميتش خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكنه بقي مع بايرن وسيبقى في أليانز أرينا حتى يناير على الأقل.

كان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لاعبًا مهمًا مرة أخرى لبايرن في المراحل الأولى من موسم 2024-25، حيث لعب كل دقيقة من مبارياته الثلاث في جميع المسابقات، بما في ذلك مباراتيه في الدوري الألماني ضد فولفسبورج وفرايبورج.

ومع ذلك، يقال إن كيميتش يريد تحديًا جديدًا في هذه المرحلة من مسيرته، ومن المتوقع أن ينهي وقته في أليانز أرينا في عام 2025.

وأشارت العديد من التقارير أن أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مهتمون بالحصول على خدماته في صفقة انتقال مجانية .

برشلونة ينضم للسباق 

ومع ذلك، وفقًا لموقع "Fichajes" ، فإن برشلونة أيضًا في السباق بقوة خاصة وأن اللاعب يحق له الانتقال مجانًا.

ومن المتوقع أن يتحرك فريق هانسي فليك للتعاقد مع لاعب وسط جديد في الصيف المقبل، حيث يعاني الفريق حاليًا من نقص في تلك المنطقة من الملعب، مع رحيل إلكاي جوندوجان إلى مانشستر سيتي الانجليزي.

مسيرة كيميتش 

انتقل كيميتش إلى بايرن من لايبزيج في عام 2015، ومثل عملاق ميونيخ في 393 مناسبة في جميع المسابقات، وسجل 42 هدفًا وسجل 104 تمريرة حاسمة في هذه العملية.

فاز لاعب خط الوسط بثمانية ألقاب في الدوري الألماني، كما رفع أيضًا كأس ألمانيا ثلاث مرات وكأس دوري أبطال أوروبا مرة واحدة خلال مسيرته الرائعة مع بايرن.

وفقد بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني الموسم الماضي لصالح باير ليفركوزن، لكنه سيسعى جاهدا للعودة إلى القمة في 2024-2025، ويأمل كيميتش أن يتمكن من تأمين لقبين آخرين في موسمه الأخير في أليانز أرينا.

search