الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:05 ص

بـ20 طعنة.. حياة محمد تنتهي على يد صديق العمر بالمنيب (فيديو)

المجني عليه

المجني عليه

محمود رفاعى- ملك نادر

A A

جريمة مؤلمة شهدها أحد شوارع منطقة المنيب بالجيزة، حين أقدم شاب على قتل صديقه بعد أن سدد له 20 طعنة نافذة في مشاجرة بينهما بالأسلحة البيضاء أمام المارة، وجرى نقله الجثة إلي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

والدة الضحية قالت لـ"تليجراف مصر"، إن وقت الجريمة كان في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، عندما سمعت صوتاً يشبه الضجيج من ناحية الشقة التي يقطنها المتهم.

وأصافت "لم أكن أتوقع أنها صرخات ابني يستنجد من صديقه، وبعد وقت قليل من الصراخ، لاحظت قطرات دماء على السلم أمام منزل المتهم، وبعد تتبع أثر قطرات الدماء وجدت ابني ملقى على درجات السلم في الطابق الأسفل غارقاً في دمائه".

تابعت: "تجمع على الفور الأهالي وطرقنا الباب على المتهم، وبهدوء أعصاب خرج لنا وقال (هم دول شوية الدم اللي عاملين عليها مشكلة)، وأشعل سيجارته وقام بمسح الدم من السلم".

وأكملت “ابني فارق الحياة بـ20 طعنة، وبعدها قام المتهم بنقل جثته ملفوفة في سجادة، وألقاها في الطابق الأسفل”.

وتابعت "محمد والمتهم كانوا أصحاب منذ الطفولة، ولم أتوقع ما حدث من صديقه الذي انتقم منه بطريقة وحشية.. المتهم لم تظهر عليها أي علامات ضرب أو خدوش الأمر الذي يدل على قيامه بخيانة محمد وسدد له عدة طعنات في الظهر، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة"، مطالبة المسؤولين بإعادة حق ابنها: "محمد ميستهلش كده، دا كان هو اللي ونيسي في الدنيا".

بداية تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع الغرب العميد عمرو حجازي، يفيد بوقوع جريمة قتل عامل على يد زميله.

انتقل رئيس مباحث الجيزة المقدم هشام فتحي، وفريقه إلى موقع الحادث حيث عُثر على جثة محمد ع.، عامل، وقد فارق الحياة إثر تعرضه لـ20 طعنة نافذة على يد صديقه إبراهيم. ح، البالغ من العمر 23 عامًا.

التحريات أظهرت أن المشاجرة بين المجني عليه والمتهم نشبت بسبب خلافات كلامية، ما دفع المتهم إلى استخدام سكين وطعن صديقه طعنات عدة.

تم القبض على المتهم واستعادة السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة. بمواجهته، اعترف المتهم بجريمته موضحًا أن المجني عليه كان صديقه وأن المشادة الكلامية هي التي دفعته لارتكاب الجريمة.

تواصل النيابة العامة التحقيق في الواقعة لاستكمال الإجراءات القانونية.

search