الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 ص

أحمد السبكي ينفي تخطي أزمات "الملحد" بـ"العاشق" (خاص)

أحمد السبكي

أحمد السبكي

هناء سلامة

A A

نفى المنتج الفني أحمد السبكي، الربط المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بين طرح فيلمه الجديد “عاشق” في دور العرض، ووقف سابقه المثير للجدل “الملحد”، كإرضاء للفنان أحمد حاتم بطل العملين.

وقال السبكي في تصريحات إلى "تليجراف مصر"، إن لا علاقة بين فيلمه المطروح حديثا، وأي أزمات تتعلق بأعماله السابقة، معقبا، "فيلم الملحد بإذن الله سيتم عرضه عما قريب”.

طارق الشناوي

في وقت سابق، قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن إعلان المنتج أحمد السبكي عرض فيلم “العاشق” الذي يقوم بطولته الفنان أحمد حاتم، دلالة إلى وقف “فيلم الملحد”.

وكتب “الشناوي”، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” “أعلن المنتج أحمد السبكي، أنه سوف يعرض الأربعاء القادم فيلم (عاشق)، بطولة أحمد حاتم"، مشير: “هذا يعني أنه لن يعرض قريبا فيلم ( الملحد) لنفس البطل”.

الملحد ليس ممنوعا من العرض

وتابع النقاد الفني، "الملحد ليس ممنوعا من العرض فهو حاصل رسميا علي موافقة الرقابة، هناك إتفاق شفهي مع المنتج بتأجيل العرض حتي تهدأ الاعتراضات علئ السوشيال ميديا، هذه ليست معلومات بقدر ما هو تحليل للموقف".

أحمد السبكي

وفي سياق متصل، نشرت شركة السبكي للإنتاج الفني، البوستر الرسمي لفيلم “عاشق" عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، مرفقا بتعليق “البوستر الرسمي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر، من إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف محمود زهران، ومن إخراج عمرو صلاح”.

فيلم “عاشق"

إعلان الشركة جاء بعد يومين من طرح مالكها أحمد السبكي البرومو الرسمي للفيلم عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

search