الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

بعد إقالته من المنتخب.. محسن صالح: إيهاب جلال دفع ثمن هذا الظلم

إيهاب جلال

إيهاب جلال

هيثم موسى

A A

أكد رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي محسن صالح، أن المدير الفني للنادي الإسماعيلي إيهاب جلال، تعرض لظلم كبير أثناء توليه تدريب منتخب مصر.

وأوضح محسن صالح، خلال تصريحات عبر برنامج "الهدف" مع الإعلامي محمد المحمودي، أن إيهاب جلال عانى من أزمة صحية خطيرة، حيث تم احتجازه في أحد المستشفيات بالقاهرة بعد تعرضه لثلاث جلطات في أقل من 48 ساعة، مما استدعى إجراء عمليات جراحية في المخ.

وقال صالح: "إيهاب جلال تعرض لمعاملة غير عادلة بعد إقالته من منتخب مصر، ولم يُمنح الفرصة الكافية لإثبات نفسه، لم يستطع حتى فتح حقائبه أو التعامل مع الأمور بالشكل الصحيح".

وأضاف: "إيهاب دفع ثمن هذا الظلم، وللأسف لم يكن هناك من يسانده في تلك الفترة، مما أثر عليه نفسياً بشكل كبير ولم يستطع تجاوز ما حدث معه".

تطورات حالة إيهاب جلال الصحية

في الوقت نفسه، أصدر نادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، بياناً حول الحالة الصحية للمدرب إيهاب جلال، الذي تعرض لوعكة صحية شديدة خلال الساعات الماضية.

وأوضح البيان: "تعرض إيهاب جلال، المدير الفني للفريق مساء الأحد، 1 سبتمبر 2024، لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل. 

بعد إجراء مجموعة من الفحوصات والعلاجات المتقدمة، تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج، ويتوقع أن يستمر في وحدة الرعاية المركزة لمدة لا تقل عن أسبوع".

ودعا النادي الإسماعيلي محبي وإعلاميي كرة القدم إلى تجنب نشر تفاصيل طبية دقيقة أو تداول شائعات عن حالته الصحية، مراعاة للحالة النفسية للأسرة ولراحة المدرب.

وأضاف البيان: "ندعو الله أن يكلل جهود الأطباء بالنجاح، وأن يتم شفاء الكابتن إيهاب جلال في أقرب وقت. سنوافيكم بتحديثات مستمرة حول حالته الصحية، وندعو جميع محبي كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى الدعاء له".

search