الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

زملكاوية.. جماهير الكرة تهاجم أكرم توفيق بعد الزوجة الثانية

أكرم توفيق

أكرم توفيق

ناريمان ياسر

A A

تفاجأ الجمهور المصري خلال الساعات الماضية بإعلان أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، زواجه للمرة الثانية من البلوجر هدير أبو نار. 

ونشر أكرم توفيق صورة تجمعه بزوجته الثانية عبر خاصية "الستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" معلقًا عليها بعبارة "My Wife".

وكان أكرم توفيق قد تزوج في عام 2020 من حب طفولته شيماء، وأنجب منها ابنهما الوحيد "توفيق". وحتى الآن، لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن انفصالهما.

الجماهير تهاجم أكرم توفيق

انتقدت الجماهير اللاعب أكرم توفيق عبر منشورات على تطبيق "فيسبوك"، وتداولت صورة اللاعب وزوجته التي ظهرت بشعرها، إلى جانب منشورات سابقة لأكرم تتحدث عن تبرج المرأة ووجوب الحجاب.

وعبر بعض المتابعين عن استيائهم، حيث قال أحدهم: "أنا مش فارق لي حوار إن أكرم توفيق يتجوز التانية ولا التالتة حتى، أنا كل اللى فارق معايا دعوة مراته ونص ستات مصر عليه بالخسارة تقعد له والاهلي يخسر السوبر."

وأضاف آخر: "جوازة أكرم توفيق دي تثبت أن لا شكلك ولا شهادتك ولا شخصيتك يفرقوا بربع جنيه."

زوجة أكرم توفيق زملكاوية

أثارت هدير أبو نار، زوجة أكرم توفيق الثانية، الجدل بمنشور لها عبر موقع "فيسبوك"، حيث تمازح أصدقائها قائلة: "يارب حياتي تتعدل فجأة كده زي نادي الزمالك والكل يكون مبهور ومش مصدق."

من هي زوجة أكرم توفيق؟

يستعرض "موقع تليجراف مصر" الإجابة عن سؤال: من هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟ في السطور التالية:

هدير أبو نار من مواليد طنطا وتعيش بين مصر وقطر. حصلت على ليسانس في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

 تعمل صانعة محتوى عبر "فيسبوك"، وتشتهر باسم "نفرتيني"، حيث تقدم محتوى عن مقتطفات من حياتها. كما شاركت في مسلسل "دايمًا عامر" بطولة مصطفى شعبان، ومسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس، بطولة أحمد مكي.

search