الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

ميدو: 90% من اللاعبين السابقين لا يدركون الميثاق الإعلامي

ميدو

ميدو

كريم عبد الكريم

A A

قال لاعب المنتخب الوطني والزمالك السابق أحمد حسام ميدو عبر مؤتمر الإعلامي الرياضي، إنه يجب إعطاء لاعبي كرة القدم في الفترة الحالية بعض الدورات التثقيفية".

وأضاف ميدو: "لا بد أن يتعامل لاعب كرة القدم، مع الأمور الطارئة خلال وجوده في إستوديو على الهواء مباشرة".

وتابع: "في حالة حصول اللاعب على كورس تثقيفي، وقتها يمكنه الرد على هذه الأسئلة ويدرك ماذا يقول".

لا يعرفون الميثاق الإعلامي

وأكمل: لاعبو كرة القدم السابقين 90% منهم لا يعرفون ما هو الميثاق الإعلامي".

واختتم: "في حالة حصول اللاعب على هذه الكورسات، وقتها يمكننا محاسبة هذا اللاعب في حالة مخالفة القواعد".

يشارك حسام صالح الرئيس التنفيذى للأعمال بالمتحدة للخدمات الإعلامية وأحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق فى جلسة حوارية تحت عنوان تغيير قواعد اللعبة و تأثير الشبكات الاجتماعية على المحتوى الرياضى و التى يديرها  الإعلامى سيف زاهر.

كما شارك فى الجلسة كل من، شريف حسن مدير ادارة الاعلام والتسويق الرقمى بالكاف و نشوى جاد رئيس مجلس إدارة watch it وغادة لبيب نائب وزير الاتصالات.

ويستعرض المنتدى مناقشة حول التحديات والصعوبات التي يواجهها الإعلام الرياضى المصري ويناقش الأساليب والطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

ويشارك في الجلسات بول مكارثي الرئيس التنفيذي لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، أليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية والكاتب الصحفى حسن المستكاوي والإعلامي سيف زاهر.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى ، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد وإتقان الاتجاهات المتغيرة في العصر الجديد للإعلام الرقمي.

ويشارك في المنتدى عدد من الإعلاميين الرياضيين المصريين والبريطانيين.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

search