الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:38 ص

رابط تحويل الأزهر من معهد إلى معهد 2024.. اعرف الإجراءات

رابط تحويل الأزهر من معهد إلى معهد 2024

رابط تحويل الأزهر من معهد إلى معهد 2024

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، برئاسة الشيخ أيمن عبدالغني، فتح باب التحويل الإلكتروني بين المعاهد، وإتاحة رابط  تحويل الأزهر من معهد إلى معهد 2024 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

ويستعرض “تليجراف مصر”،  رابط  تحويل الأزهر من معهد إلى معهد 2024، بجانب إجراءات التحويل خلال السطور التالية.

رابط  تحويل الأزهر من معهد إلى معهد 2024

تحويل الأزهر من معهد إلى معهد 2024

 وكشف قطاع المعاهد الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، إجراءات تحويل الأزهر من معهد إلى معهد 2024، مشيرًا إلى أنها الإجراءات ذاتها التي تم اتباعها العام الماضي.

وتبدأ  إجراءات التحويل بحصول ولي الأمر على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بنجله من رائد التحول الرقمي بالمعهد المقيد به الطالب، ومن ثم يدخل إلى الرابط المخصص، حسبما صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ أيمن عبدالغني.

 رابط تحويل الأزهر من معهد إلى معهد 2024

وللدخول إلى رابط تحويل الأزهر من معهد إلى معهد 2024، فإنه يكون من خلال الضغط هـــنـــا، وبعد كتابة الرقم القومي وكلمة المرور يدخل الطالب أو ولي الأمر على تبويب “طلب التحويل إلى معهد أزهري آخر”.

ويراعي الدقة في تسجيل البيانات الخاصة بالمعهد المراد التحويل إليه من قوائم المعاهد الموجودة على الرابط، على أن يتم متابعة الطلب إلكترونيًا على الرابط نفسه.

بوابة الأزهر الإلكترونية 

ويُتاح العديد من الخدمات على بوابة الأزهر الإلكترونية وللاطلاع عليها، فإنه يكون من خلال الدخول إلى الرابط التالي من هـنـا، واختيار أيقونة خدمات الأزهر الشريف.

وفي سياق آخر، أعلن قطاع المعاهد الازهرية، أمس السبت، فتح باب تظلمات نتيجة  الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024 بشعبتيها العلمي والأدبي، بجانب شهادات القراءات، ويبدأ التظلم اعتبارًا من اليوم الأحد 8 سبتمبر ولمدة أسبوع.

search