الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

الأهلي يحصل على خدمات لاعبة منتخب فلسطين سارة الكرد

سارة الكرد

سارة الكرد

ناريمان ياسر

A A

تمكن النادي الأهلي، من تعزيز صفوف فريق السيدات لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد من بطولة الدوري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن مسؤولي النادي، نجحوا في التعاقد مع سارة الكرد، لاعبة منتخب فلسطين، لكرة القدم.

وسيشهد دوري السيدات لكرة القدم، منافسة كبيرة بين جميع الفرق، خاصًة عقب الصفقات القوية التي أبرمتها الأندية، خلال الميركاتو الصيفي.

ومن ناحية أخرى، أعلن النادي الأهلي، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن التيشرت الجديد الذي سيرتديه الفريق في الموسم المقبل، وجاء إعلان النادي بنشر صور بعض لاعبيه من الفريق الرجالي وأيضاً بعض لاعبات فريق السيدات بالنادي.

adidas شركة راعية

العقد الذي عقدته العلامة التجارية الألمانية الشهيرة "adidas" مع النادي الأهلي بداية موسم 2023 ولمدة 3 مواسم متتالية، يمنحها حق صناعة القميص الرسمي والاحتياطي للفريق، وجاءت قمصان الفريق هذا الموسم بتصميم مميز نال إعجاب أغلب جماهير الأهلي.

كانت “adidas” عقدت اتفاق الرعاية مع النادي في أكتوبر 2022، بمقابل 1.5 مليون دولار نظير الرعاية تدفعها الشركة، وأيضاً حصول النادي على تيشرتات اللاعبين مجانا، كما أن الشركة تدفع مكافآت وامتيازات إضافية للنادي حال الحصول على بطولات محلية أو قارية أو دولية.

سعر وتصميم التيشرت

أتاحت العلامة التجارية “adidas” التيشرت الجديد للنادي على موقعها الرسمي من هنـــا، والذي جاء بسعر 2799 جنيه مصري، كما تميز بشكله الجديد الذي حاز إعجاب الملايين من عشاق القلعة الحمراء، ومن يحرصون على شراء تيشرت الأهلي الجديد كل في كل المواسم.

استعدادات الأهلي

ويجهز المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، الفريق لمباراة 15 ديسمبر الجاري أمام نادي جورماهيا الكيني في ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أيضا شاهد 5 مباريات سابقة للفريق المنافس لاستكشاف نقاط القوة والضعف.

كما بدأ مسئولو النادي الأهلي في مخاطبة الجهات المعنية لحضور أكبر عدد من الجماهير مباراة العودة أمام جورماهيا، والمقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة.

search